منوعات

الدوري الإنجليزي صحف إنجليزية تتوقع وجهة محمد صلاح المحتملة بعد ليفربول

تنتظر الصحافة البريطانية الهدف القادم لفريق إنجلترا لكرة القدم ، ليفربول ، حيث يغادر حارس المرمى “أنفيلد” بعد انتهاء عقده.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023 وأكد اللاعب المصري أنه سيبقى مع النادي الإنجليزي الموسم المقبل ، لكن تقارير إعلامية تقول إنه سيبقى في إنجلترا حتى لو رحل الريدز.


مسألة المفاوضات بين محمد صلاح وليفربول هي مسألة مالية بحتة ، حيث يريد الدولي المصري أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني في الراتب الأسبوعي وليفربول غير راغب في كسر عتبة رواتب الفريق الأول إلى أكثر من 300 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا ..

لذا من المحتمل أن يرحل محمد صلاح عن ليفربول ، لكن أين اصطحبه البريطانيون بعد موسم 2022/2023 ، وذكرت صحيفة “أتليتيك” البريطانية أن اللاعب قد ينتقل إلى تشيلسي لأنه الخيار الأكثر ترجيحًا.

وتعتقد الصحيفة أن تشيلسي خيار قابل للتطبيق ماليًا وتقنيًا للفرعون المصري ، مقارنة بأندية مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ، حيث لا يوجد عداء بين البلوز وليفربول.

قد تكون عودة محمد صلاح مفيدة للاعب ، بحسب التقرير ، الذي يؤكد أن نجاحه جاء في سياق محو الذكريات السيئة على ملعب ستامفورد بريدج قبل اللعب في إيطاليا والانتقال إلى ليفربول.


اقرأ أيضًا:يستخدم العلماء الحجج لتأسيس نظريات ونماذج صحيحة أو خاطئة

محمد صلاح مقرب من تشيلسي ، وبحسب شبكة “فوتبول لندن” ، فإن إمكانية تعيين مايكل إدواردز ، الذي عمل مديرا رياضيا في ليفربول بالبلوز بعد رحيل مارينا جرانوفسكايا ، إلى هذا المنصب ، وتعيين مالك تشيلسي. تود بوهلي. يرى الشخص المثالي في إدواردز.

حتى الآن ليس من الواضح ما إذا كان إدواردز سينتقل إلى تشيلسي ، لكنه كان من كان لديه فيرال التعاقد مع محمد صلاح مع ليفربول في عام 2017 وقد يكون سبب عودته إلى تشيلسي مع إعادة هيكلته. على عكس ما حدث مع تشيلسي وغرانوفسكايا ، كما فعل مع ليفربول ، فشل في التعاقد مع لاعبين كبار مقابل مبالغ كبيرة حيث كانت الصفقة للتعاقد مع 97.5 مليون لاعب بأعداد كبيرة ، مثل روميلو لوكاكو.

يحاول محمد التفاوض على تمديد عقده مع صلاح ، لكن فشل هذه الخطوة هذه المرة قد يفتح الباب أمام الأندية الإنجليزية للتعاقد معه وقد يرحل المصري بينما يتجه ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ. أنا


اقرأ أيضًا:تفسير حلم شجرة الكمثرى في المنام لعلماء التفسير

يعتبر محمد صلاح رصيدا كبيرا لتشيلسي ، وهو ما سيفيد المدرب توماس توخيل من نظامه المرن ، خاصة أنه سجل 219 هدفا في مسيرته الكروية ، لكن الصفقة لن تكون سهلة حيث يوجد خصوم آخرون. مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

                     
السابق
بخصوص موقع preev استفسار – سؤال و جواب |أفضل موقع عربي لكل سؤال جواب
التالي
التسونامي موجات مد ضخمة، صواب ام خطأ

اترك تعليقاً