منوعات

الدوري الإنجليزي فان دايك وسواريز يشيدان بقدرات صفقة ليفربول المحتملة

تحدث الهولندي فيرجيل فان ديك واللاعب الأوروغواياني لويس سواريز عن المهاجم داروين نونيز الذي سينتقل إلى ليفربول هذا الصيف.

وبحسب ما ورد وافق الأوروغوياني على شروط العقد مع ليفربول ، وأن فريق يورجن كلوب يجري حاليًا محادثات مع بنفيكا ، حيث يتقاضى النادي البرتغالي حوالي 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني) للاعب البالغ من العمر 22 عامًا.


يحرص مانشستر يونايتد ، أحد أفضل المهاجمين الشباب في العالم ، على ضمه أيضًا ، لكن يبدو أن إغراء اللعب تحت قيادة كلوب واللعب في دوري أبطال أوروبا أقنعه بالانتقال إلى ليفربول.

ومن بين أولئك الذين أشادوا بنونيز ، المدافع الحالي فيرجيل فان ديك ، الذي لعب ضد المهاجم في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

في حديثه إلى ريو فرديناند في مايو عن بعض أقوى المهاجمين الذين واجههم في مسيرته ، قال الهولندي: “إنه يشبه إلى حد ما إرلينج هالاند – مباشر وسريع وطويل وقوي وصعب للغاية اللعب ضده.”

اقرأ أيضا |

وأشاد لويس سواريز ، الذي سجل 82 هدفا في 133 مباراة مع ليفربول ، بمواطنه في مقابلة مع جيرارد روميرو على تويتش واتهم برشلونة بالفشل في التعاقد معه عاجلا.

وقال مهاجم ليفربول وبرشلونة وأتلتيكو مدريد السابق “نصحته بإشراك داروين عندما كان في برشلونة الميريا”.

“لدي 15 عامًا من الخبرة الدولية ، أعرف شيئًا أو اثنين عن المهاجمين وقلت لهم أن يشاهدوا. إنه جيد جدًا ، إنه يظهر أشياء مثيرة للاهتمام.”

وأضاف سواريز في تصريحاته السابقة: “قالوا لي إنه في ألميريا وكان صغيرًا جدًا ، لكن الآن بدلاً من دفع 80 مليون يورو أو 90 مليون يورو أو 100 مليون يورو ، دفعوا 15 مليون يورو أو 20 مليون يورو و جعله احتياطيًا “.

في الموسم الماضي ، سجل نونيز 34 هدفًا في 41 مباراة في جميع المسابقات واقترب جدًا من وست هام في يناير ، لكن بنفيكا رفض عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني ، وهو قرار حكيم حيث كسر ليفربول رقمه القياسي ودفع 75 مليون جنيه إسترليني. † مليون لتوقيعه.

                     
السابق
ما علاقة التهاب اللثة بمخاطر الإصابة بالتهاب المفاصل؟
التالي
السياحة في بولا كرواتيا وأفضل 9 اماكن سياحية تستحق زيارتك

اترك تعليقاً