منوعات

الدوري الإنجليزي فيديو وصور | لتخليد ذكرى تاريخية.. مانشستر سيتي يُشيد تمثالاً استثنائيًا لـ أجويرو

نجح نادٍ في تخليد هدف المهاجم الأرجنتيني السابق سيرجيو أجويرو التاريخي ضد كوينز بارك رينجرز ، والذي ساعد سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كشف مانشستر سيتي النقاب عن تمثال دائم لأسطورة النادي سيرجيو أجويرو في استاد الاتحاد صباح اليوم الجمعة ، بالتزامن مع الذكرى العاشرة لفوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ولحظة 93-20 ثانية الشهيرة.


وقرر النادي تخليد مسيرة النجم الأرجنتيني المعتزل حديثًا والهدف التاريخي ضد كوينز بارك بنصب تمثال خارج استاد الاتحاد بجوار تماثيل البلجيكي فينسنت كومباني والإسباني ديفيد سيلفا. نجمتان للفريق

كان هدف أجويرو التاريخي هو سبب فوز الفريق المثالي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2012 ، وتم تصميم التمثال بنفس رد فعل اللاعب بعد خلعه من قميصه للاحتفال بالفوز.

يسعدنا عرض تمثال دائم لأسطورة النادي على ملعب الاتحاد للاحتفال بالذكرى العاشرة لهدف 93:20!

– مانشستر سيتي (سيتي ارابيا)

يقع تمثال أجويرو على الجانب الشرقي من استاد الاتحاد ، وقد صممه النحات آندي سكوت الحائز على جائزة ، وصُنع بآلاف القطع الفولاذية المجلفنة الملحومة.

تم وضع التمثال الدائم لأجويرو في ملعب الاتحاد ، حيث يحتفل النادي بمساهمته البارزة في نجاح مانشستر سيتي ، وعلى وجه الخصوص دوره المحوري في واحدة من أعظم اللحظات في تاريخ الرياضة. سيُذكر مانشستر سيتي إلى الأبد.

خلال الفترة التي قضاها في مانشستر سيتي ، فاز أجويرو بـ 15 لقباً ، بما في ذلك خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكأس الاتحاد الإنجليزي وستة كؤوس للدوري.

اقرأ أيضا ..

وقال خلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي بعد نصب تمثال سيرجيو أجويرو في استاد الاتحاد “مساهمة سيرجيو أجويرو في مانشستر سيتي في وقت مهم للغاية للنادي لا يمكن المبالغة فيها”. لم ألعب مباراة قط “.

“عندما يفكر معجبونا في سيرجيو أجويرو ، يتذكرون على الفور إرثه وتأثيره ، كما يتضح من لحظة 93:20 الأيقونية والهدف الذي منح النادي لقبه الأول في الدوري منذ 44 عامًا ، و 260 هدفًا للنادي. في مانشستر سيتي يذهب إلى أبعد من ذلك بكثير “. †

قال وهو يفحص التمثال نفسه: “بصراحة ، إنه جميل جدًا بالنسبة لي ، إنه لأمر مؤثر للغاية أن أرى نفسي قبل عشر سنوات”.

“لقد تمكنت من الفوز بالعديد من البطولات في تلك السنوات العشر ومساعدة النادي على أن يصبح أحد أهم الأندية في العالم. أنا ممتن جدًا لأنني صنعت هذا التمثال لإحياء ذكرى مسيرتي الكروية في مانشستر. إنه شيء للغاية خاص خاص. “

                     
السابق
خطب جمعة جاهزة ومكتوبة لخطيب الجمعة على مدار 24 ساعة pdf à (جااخطب منبرية جاهزة ، خطب جمعة جاهزة قصيرة ، خطب جمعة جاهزة pdf ، خطبة الجمعة مكتوبة قصيرة، خطب جمعة جديدة مكتوبة، خطب جمعة جاهزة ومكتوبة ، خطبة جمعة جاهزة مكتوبة لخطيب الجمعة على مدار 24 ساعة ، خطبة جمعة جاهزة مكتوبة لخطيب الجمعة على مدار 24 ساعه ، خطبة جمعة جاهزة مكتوبة لخطيب الجمهة على مدار 24 ساعه،هزة للتحميل والتعديل)
التالي
موضوع تعبير عن التسامح

اترك تعليقاً