منوعات

الدوري الإنجليزي كاراجر: محمد صلاح يمكنه السير على خطى رونالدو بعد تجديد عقده مع ليفربول

ونصح جيمي كاراغر النجم المصري بالسير على خطى كريستيانو رونالدو وإطالة مسيرته بعد توقيع عقد جديد مع ليفربول.

وضع المصري أخيرًا حداً لشهور من التكهنات حول مستقبله في صفقة مربحة لمدة ثلاث سنوات سيوقعها في يونيو 2025.


مع بقاء 12 شهرًا على عقد صلاح السابق ، توقفت المحادثات حيث أصرت إدارة النادي على أن هيكل الأجور سيظل كما هو.

لكن بعد أن غادر ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ في وقت سابق من هذا الصيف ، واصل ليفربول ربط اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بصفقة جديدة بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني تجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي. -أسبوع.

هذا التمديد يعني أن صلاح سيكون في الثالثة والثلاثين من عمره عندما ينتهي عقده ، لكنه لم يظهر أي علامات على التراجع بعد إنهاء الموسم الماضي مع سون هيونج مين بـ 23 هدفًا و 11 تمريرة حاسمة في الحذاء الذهبي.

يعتقد كاراغر أن اللياقة البدنية لمحمد صلاح تعني أنه يمكنه الاستمرار في التسجيل لفريق لسنوات عديدة قادمة ، تمامًا كما فعل رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا برصيد 24 هدفًا الموسم الماضي.

وقال كاراغر في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور البريطانية “الطريقة التي ينظر بها محمد صلاح إلى نفسه أعتقد أنه يمكن أن يكون مثل كريستيانو رونالدو ، لا يزال يسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

“الطريقة التي يعيش بها صلاح حياته ، أعتقد أن هناك فرصة جيدة ألا ترى أي انتكاسات مع ما أنجزه في السنوات الثلاث المقبلة.”

اقرأ أيضا ..

وتابع: “صلاح بالفعل أسطورة في ليفربول وإذا رحل بعد 12 شهرًا سيظل أسطورة ، كل لاعب مثله ، أليسون ، فيرجيل فان ديك ، ساديو ماني ، يمكنك أن ترى كيف هم. مع المدرب تغير وجه نادي ليفربول ، لذلك عندما ينتقلون إلى النادي ويغادرون النادي لأي سبب من الأسباب ، سيكونون جميعًا أساطير “.

“أعتقد أن الجماهير ممتنة للغاية لما فعله هؤلاء اللاعبون. سيكمل صلاح وقته في قائمة أعظم خمسة أو ستة لاعبين في النادي على الإطلاق. إنه بالتأكيد أفضل فريق على الإطلاق. ليس هناك شك في ذلك. ليفربول وهو الآن أسطورة ليفربول وآمل أن يستمر في السنوات القادمة “يمكنه الترويج لمدة ثلاث سنوات”.

                     
السابق
لائحة المدارس والمعاهد العليا التي تقبل المعدلات بين 11 و 15 – وجهني
التالي
البكالوريا 2022 طريقة طلب شكاية اعادة التصحيح 2022 مواد الامتحان طلب اعادة التصحيح باك 2022

اترك تعليقاً