منوعات

الدوري الإنجليزي كوليمور ينصح ليفربول بصفقة جديدة: سيضع محمد صلاح تحت ضغط كبير

يعتقد نجم ليفربول السابق ستان كوليمور أن إحدى التعاقدات في الدوري الإنجليزي الممتاز هي سبب وجيه للغاية لتجاهل اهتمام تشيلسي وبرشلونة بالانضمام إلى الريدز ، مشيرًا إلى أن توقيعه سيضغط على المصري محمد صلاح.

تشيلسي هو واحد من ثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز تحاول التعاقد مع رافينها نجم ليدز يونايتد ، كما قام أرسنال وتوتنهام بتقديم العروض الافتتاحية له.


يحرص برشلونة أيضًا على التوقيع مع رافينيا ، لكن كوليمور يعتقد أن ليفربول سيلعب دورًا بارزًا إذا وقع مع رافينيا كإضافة أو بديل مثالي لمحمد صلاح.

لم يتبق لديه سوى عقد مدته عام واحد ولم يتوصل بعد إلى اتفاق مع ليفربول لتمديد عقده.

قال كوليمور ، الذي حطم الرقم القياسي البريطاني عندما انتقل بمبلغ 8.5 مليون جنيه إسترليني من نوتنغهام فورست إلى ليفربول في عام 1995 ، في تعليقات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “رسالتي إلى ليفربول هي المضي قدمًا والدخول في مفاوضات. وقع عقدا مع صلاح وصلاح .. برهان مستقبلي ممكن رحل خلال عام.

“إذا تمكن يورجن كلوب من تعليم الصبي اللعب بمزيد من الانضباط التكتيكي ، فسيكون ليفربول تهديدًا محتملاً يسارًا أو يمينًا بتسجيل الأهداف.”

وتابع كوليمور: “يعتقد تشيلسي أنهم مناسبون لهذا النوع من اللاعبين ، فلديهم لاعبون جيدون يسارًا ويمينًا ، وسيخبرك الناس إذا قمت بتحسين موهبته ومهاراته ، يمكنه تحقيق الكثير ، أو على الأقل يبدو أن إيدن هازارد قال إنهم لاعبان مختلفان بالرغم من ذلك.

وأضاف: “لكنني لا أراه خيارًا تلقائيًا هناك ، سيواصل نفس المسار الذي لعبه مع أرسنال في ليدز ، لا أعتقد أنه ذكي من الناحية التكتيكية كما أريد. “لقد كانت هذه رائعة ، لكنني ممتن لكلوب لما فعله مع صلاح وساديو ماني. إذا نظرت إلى الأمر ، يمكنها أن تفعل الشيء نفسه مع رافين”.

“كيف كان وعيه التكتيكي عندما جاء ماني؟” هو قال. يمكنك أن تسأل صلاح نفس السؤال ، نعم ، لقد سجل في روما ولديه سرعة لا تصدق ، لكنه لا يزال بحاجة إلى التحسن ليصبح هدافًا أفضل في الدوري. الدوري الإنجليزي الممتاز “.

“مع وجود صلاح في السنة الأخيرة من عقده – وليس هناك ما يخبرنا الآن أنه سيبقى ويغادر – تتساءل عما إذا كانت قدرة كلوب المذهلة على العمل مع المواهب ستجذب انتباه رافينيا”.

اقرأ أيضا |

وتابع: “إذا تولى ليفربول تولي رافينها بعد عمل جيد مع داروين نونيز وفابيو كارفالو وطلب منه رعاية صلاح العام المقبل ، فسوف يكتشف الأمر ويمارس الكثير من الضغط على مو مما يجعله يفكر. افعلها. هل أبقى أم ​​أغادر؟ لا ، لا أحد يقارن رافينها بصلاح ، لأنه لا يمكنك مقارنة أي شخص بصلاح “.

أكد كوليمور: “لكن لديه إيقاعًا سريعًا ومهارات وموهبة مذهلة ، وإذا تمكن كلوب من القيام بذلك ، فيمكنه تسجيل المزيد من الأهداف والحصول على المزيد من التمريرات. مثل أن يرمش الناس ولا يلاحظون ذلك ، كم سيكون ذلك لطيفًا “.

                     
السابق
الدوري الإنجليزي سكاي: آرسنال يتوصل إلى اتفاق كامل مع مانشستر سيتي بشأن جيسوس
التالي
طريقة الاستعلام عن الأنشطة التجارية بالسعودية عبر منصة بلدي

اترك تعليقاً