منوعات

الدوري الإنجليزي مكافأة من ليفربول لـ ولفرهامبتون تشكك في نزاهة صراع لقب الدوري الإنجليزي

سيحقق ولفرهامبتون أموالاً طائلة إذا فاز ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز وسيواجه الفريقان بعضهما البعض في الجولة الأخيرة من المسابقة الأحد المقبل ، مشكوكًا في نزاهة المباراة على ملعب أنفيلد.

المعركة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي” ستحسم الأحد المقبل من قبل متصدر الترتيب ، مانشستر سيتي ، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.


في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيواجه مانشستر سيتي أستون فيلا وليفربول ولفرهامبتون.

إذا فازوا على ولفرهامبتون ولم يتغلب مانشستر سيتي على أستون فيلا على أرضه ، لكانوا قد فازوا باللقب وكان لديهم بعض الثقة في أن النادي الزائر لديه حافز مالي لهزيمتهم.

انظر |

وتوضح صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه إذا فاز ليفربول باللقب ، فسيحصل ولفرهامبتون على مكافأة مالية بموجب بند في عقد انتقال ديوجو جوتا إلى الريدز.

وقع صفقة بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني مع ليفربول في سبتمبر 2022 ، لكن ولفرهامبتون حصل على 4 ملايين جنيه إسترليني فقط وكان معظم الرسوم المتبقية تعتمد على الظهور اللاحق لكل من اللاعب والنادي.

دفع ليفربول منذ ذلك الحين 13 مليون جنيه إسترليني إضافية إلى ولفرهامبتون على أقساط إلزامية ، ويقول تقرير ديلي ميل إنه سيتم دفع بضعة ملايين أخرى إذا فاز جوتا بأول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا |

سيحصل الذئاب على جائزة مالية إضافية بقيمة 2.2 مليون جنيه إسترليني إذا احتلوا المركز الثامن في القائمة ، مما قد يجبرهم على مطابقة نتائج ليستر سيتي وبرايتون مع ساوثهامبتون ووست هام على التوالي ، لذلك لديهم حافز للقيام بذلك. حاول ايضا. تغلب على ليفربول.

مع تعقيد صفقة جوتا بسبب قائمة المباريات التي يرسلها ولفرهامبتون إلى ليفربول ، أصبحت مثل هذه المدفوعات المتعلقة بالأداء أكثر شيوعًا في عمليات النقل التي لم يتم تشغيلها بواسطة شرط التنازل ، حيث تُركت الأندية التجارية للتفاوض بشأن هيكل الرسوم. يوم.

حظر الدوري الإنجليزي الممتاز ما يسمى بملكية الطرف الثالث للاعبين في محاولة للحفاظ على نزاهة الدوري بعد تقدم كارلوس تيفيز وخافيير ماسكيرانو في عام 2007 ، لكن احتمالية تأثير الطرف الثالث لا تزال موجودة في شكل معقد. † صفقات انتقالات ونظام تأجير يسمح للأندية بإملاء جداول لاعبيها المستأجرين على الفور.

تضم القائمة أستون فيلا ، منافس مانشستر سيتي في اليوم الأخير في بطولة اليخوت ، والتي باعها جاك غريليش الصيف الماضي.

تضمن عقد غريليش مع أستون فيلا شرطًا للتنازل عن 100 مليون جنيه إسترليني ، لكن يبدو أن التحويل لم يتضمن مكافآت متعلقة بالأداء ودفع سيتي رسوم دخول النادي على ثلاث أقساط متساوية.

                     
السابق
نتيجة مباراة الاهلي والبنك الاهلي 18-5-2022 الدوري المصري 
التالي
إذا تناقصت سرعة السياره في الإتجاه الموجب فإن تسارعه موجبا ثابت لايتغير صفر سالبا

اترك تعليقاً