منوعات

الدوري الإنجليزي ميرور: محمد صلاح وماني يشترطان رواتب ضخمة للبقاء في ليفربول

سيحصل نجم ليفربول ساديو ماني على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للتوقيع على صفقات جديدة في آنفيلد.

يبدو أن ماني على وشك إنهاء مسيرته مع الريدز والانتقال إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف ، في حين أن عقد صلاح الحالي هو عام واحد فقط وقد يكون في طريقه أخيرًا إذا لم تتم تلبية مطالبه.


انضموا إلى النادي في عام 2015 ، بقيادة يورغن كلوب ، وأصبحوا من أفضل الفرق في أوروبا.

في السنوات الثلاث الماضية فازوا بدوري أبطال أوروبا ، الدوري الممتاز ، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

يمكن أن تُعزى العديد من نجاحات ليفربول المذكورة أعلاه إلى ثنائي محمد صلاح وساديو ماني ، لكن كلوب يمكنه التعامل مع المستقبل بدونهما.

وبحسب صحيفة “ذا ميرور” البريطانية ، يرى محمد صلاح وساديو ماني أن عقدهما المقبل هو الأكبر والأكثر أهمية في مسيرتهما الاحترافية حيث يرغبان في الحصول على راتب مرتفع.

وأوضح أن كلا اللاعبين يريدان أن يتقاضى أجرًا قدره 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ، لكن إدارة ليفربول لم تكن مستعدة لكسر هيكل الرواتب الذي اتبعته.

اقرأ أيضا ..

بدلاً من ذلك ، يسعد ليفربول بتقديم مكافآت أكبر في البطولات ، ولكن عندما يتمكن لاعبون كبار مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان من جني الكثير من المال ، فقد يكونون أقل استعدادًا من أي وقت مضى لقبول راتب أساسي أقل.

في الأيام الأخيرة ، أفادت الأنباء أن ماني وافق على الانتقال إلى بايرن ميونيخ ، حيث سيحصل على أموال أكثر مما كان سيحصل عليه لو بقي في الأنفيلد ، وقد يميل صلاح إلى الانتقال إلى أحد منافسيه. الريدز في الدوري الممتاز. الدوري.

في الماضي ، سمح ليفربول للاعبين بالرحيل مع ارتفاع مطالب الأجور ، حيث ترك إمري تشان يوفنتوس في صفقة انتقال مجانية في 2018 ، قبل أن يغادر جيني فينالدوم إلى باريس سان جيرمان عندما انتهى عقده الصيف الماضي.

                     
السابق
الخامس ابتدائي/ اليونت السابع الدرس الثالث/ في المطار/ الاستاذ طه حسين
التالي
حل تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2022 تسريب امتحان اللغه العربيه للصف الثالث الثانوي جو

اترك تعليقاً