منوعات

الدوري الإنجليزي 4 عوامل تمهد التجديد لـ محمد صلاح مع ليفربول بعد رحيل ماني

انتهت مسيرة الفريق السنغالي في ليفربول بعد انتقال رسمي إلى بايرن ميونيخ خلال الانتقالات الصيفية وبعد 6 سنوات مع الريدز.

قدم ساديو ماني 269 مباراة مع بايرن ميونيخ وأحرز 120 هدفا.


قد يكون لرحيل ساديو ماني تأثير إيجابي على بقاء اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في ليفربول ، الذي ينتهي عقده في صيف 2023.

ينتهي عقد محمد صلاح مع الريدز بعد عام ولم يتوصل ليفربول والنجم المصري بعد إلى اتفاق لتمديده ، خاصة في ظل مطالب مو بتحسين عقده وراتبه المقدر بـ 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

انظر أيضا |

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على رحيل ساديو ماني من ليفربول ومساعدة محمد صلاح على تمديد عقده مع الريدز.

المحتويات

صداع الأنانية انتهى

ربما لم يكونوا يمثلون مشكلة كبيرة ، لكنهم دائمًا ما أوقعوا كلوب في ورطة ، وهو الأمر بالنسبة للاعب الرئيسي في الفريق هو التنافس بين محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول.

لطالما اتُهم النجم المصري بالأنانية لعدم تمريرها إلى نظيره السنغالي ، كما في حالة ساديو ماني ، الذي لم يفلت من التهم عندما فشل في تمرير محمد صلاح.

أوضح موقف يثبت ذلك أنه في عام 2019 قرر محمد صلاح تغيير اللاعب السنغالي لتغيير اللاعب السنغالي لمغادرة الملعب بطريقة غاضبة في مباراة بيرنلي حيث فشل محمد صلاح في تمرير الكرة إلى ساديو ماني. وأشعلت بعض الكلمات التي قالها مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن ساديو رفض أن يتفوق عليها ساديو والنجم الروماني العجوز.

تسديدة لفشله في تمرير الكرة إلى ساديو ماني

رحيل ساديو ماني جعل محمد صلاح النجم الرئيسي لهجوم الريدز ، وهو ما يضاهي موقف العديد من اللاعبين ، وخاصة نيمار ، الذي قرر الرحيل عن برشلونة لأنه لعب تحت قيادة ميسي وذهب إلى باريس سان جيرمان من قبل. جاء ليو إليها الصيف الماضي.

– لا تأخذ أي فرص

بالطبع ، بعد رحيل ساديو ماني ، لن يخاطر ليفربول برحيل محمد صلاح الموسم المقبل ، بغض النظر عن مستوى ديوجو جوتا ولويس دياز.

قد يكون روبرتو فيرمينو أقرب إلى الرحيل الموسم الماضي بسبب تراجع مستوى البرازيلي وغيابه عن القائمة الرئيسية واختيار كلوب لويس دياز وديوجو جوتا ليحل محله.

يمثل رحيل محمد صلاح تغييرًا حاسمًا في هجوم ليفربول ولا يستطيع يورجن كلوب المخاطرة برحيل الهداف والنجم بعد عام من رحيل ساديو ماني.

لهذا السبب ، سيعمل على تمديد عقد محمد صلاح ، خاصة وأن رحيله لن يكون مقابل ساديو ماني ، حيث سيكون هذا في نهاية عقده ويمكنه عقد صفقة مع أي نادي ينضم إليه. وقعت في وقت لاحق. 6 اشهر. يكتب.

-راتب شهري

إقصاء لاعب مثل ساديو ماني قد يسهل على ليفربول قبول زيادة رواتب محمد صلاح في الموسم.

حصل النجم السنغالي على 5.2 مليون جنيه إسترليني في الموسم من ليفربول ، وسيواجه الريدز هذا الرقم بعد رحيل ساديو ، مع أكثر من 32 مليون جنيه إسترليني مقدمًا قبل إجراء الإضافات في السنوات القادمة.

وبحسب تقارير إعلامية ، فإن اللاعب المصري يريد زيادة راتبه إلى 400 ألف ، ويمكنه قبول ذلك ليجعل محمد صلاح الأغلى في الفريق متجاوزا فيرجيل فان ديك الذي يكسب 22 ألف أسبوع.

ماني راسل محمد صلاح وفيرمينو بعد مغادرة ليفربول

btolat.com

احذروا من غضب الجماهير

أشادت جماهير ليفربول الموسم الماضي بمالك النادي جون هنري ، مما دفع محمد صلاح إلى تمديد عقده ، وقد تتزايد مطالب الجماهير بعد رحيل ساديو ماني.

لا يمكن لجماهير ليفربول تخيل رحيل محمد صلاح عن الفريق ، بعد رحيل ساديو ماني ، ربما هذا سيهز ميرسيسايد ولا يقبله جماهير الكأس (الملعب الشهير في أنفيلد).

                     
السابق
اوراق عمل الفصل الرابع محلول رياضيات أول ثانوي
التالي
يمثل الاختيار empty site من نافذة أنواع المواقع على إنشاء

اترك تعليقاً