منوعات

الدوري الاسباني أسينسيو يلمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد بعد عرضه على مانشستر يونايتد

فتح ماركو أسينسيو الباب أمام رحيل محتمل من ريال مدريد هذا الصيف بعد تقرير إخباري أفاد بأن مدرب مانشستر يونايتد خورخي مينديز عرض الانتقال.

قدم ريال مدريد موسمًا لا يُنسى لفريق كارلو أنشيلوتي ، حيث فاز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت.


وجاء النجاح بعد شهر من فوز ريال مدريد بلقبه الخامس والثلاثين في الدوري الإسباني في أربع جولات مثيرة حيث واصل تحقيق النجاح.

لكن هذا الصيف ، بدأ ريال مدريد بالفعل في فتح أبوابه أمام بعض لاعبيه الذين يتطلعون إلى تقليص قائمة اللاعبين بشكل كبير.

أعلن جاريث بيل رحيله عن بطلي إسبانيا وأوروبا ، منهيا إقامته التي استمرت تسع سنوات في العاصمة الإسبانية ، وأكد مارسيلو قائد ريال مدريد أنه سيغادر النادي بعد أن أكد أنه سيغادر النادي.هذا الصيف ، وغادر إيسكو. . النادي.

الوضع ، الآن 26 ، والذي يمثل من الناحية النظرية السنوات الأولى من حياته المهنية ، أقل وضوحا.

ومع ذلك ، فقد بدأ فقط نصف مباريات النادي البالغ عددها 38 في الدوري الإسباني ومرتين فقط في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، لكنه فشل في الوصول إلى النهائي.

واعترف في وقت سابق هذا الموسم بأنه أقل سعادة من عدم الاستمرارية في النادي.

ذكر تقرير صادر عن البرنامج التلفزيوني “El Chiringuito” أن Asensio عُرض عليه الانتقال الصيفي إلى مانشستر يونايتد من خلال مديره مينديز.

من الناحية النظرية ، كان هذا من شأنه أن يؤدي به إلى الارتباط بزملائه السابقين في الفريق رافائيل فاران وكريستيانو رونالدو ، الذين التقى بهم بشكل رائع في إسبانيا.

وفي حديثه إلى AS عن مستقبله ، قال أسينسيو: “لا يزال أمامي عام واحد من العقد ، لكننا نتحدث عن الرحيل عن ريال مدريد هنا. هذه لحظة مهمة بالنسبة لي ولن أنكرها”.

“أنا أكثر نضجًا ولست فقط على أرض الملعب. هذه لحظة مهمة وسأضطر إلى اتخاذ قرارات مهمة.”

وتابع أسينسيو: “أنا وعائلتي ندرك أنه يجب أن أستمر في النمو والمضي قدمًا. أريد تحقيق أشياء مهمة في كرة القدم وهم يساعدونني على القيام بذلك”.

عندما سئل عما إذا كان يرغب في مزيد من الوقت للانضمام ، قال المهاجم: “عندما أنظر إلى الوراء إلى ما كان عليه هذا الموسم وما مررت به في مسيرتي ، صحيح أنني أريد المزيد ، أريد المزيد وأنا التقاعد “إذا لم يكن كذلك ، ولكن لدي العديد من التحديات للتغلب عليها.”

اقرأ أيضا |

قال أسينسيو: “أريد أن أصبح أفضل لاعب أستطيع أن أكونه ولهذا السبب أستمر في العمل”.

وأضاف: “أعرف ما يعتقده مدربنا ، إنه سعيد بموسمي ويثق بي ، إنه شيء قاله لي. إنه شيء”.

واختتم أسينسيو حديثه بالكلمات: “هذا شيء رتبته مديري ، علينا التفكير في الأمر عندما تنتهي المباريات القادمة ضد إسبانيا. أريد أن أستمر في النمو وتحقيق المزيد.”

جاء أسينسيو إلى ريال مدريد في 2014 ، لكنه أمضى موسمينه الأولين مع النادي على سبيل الإعارة في مايوركا وإسبانيول ، مما يعني أنه لم يكن عضوًا في الفريق الأول خلال فترة تدريب أنشيلوتي الأولى.

كان أسينسيو عبقريًا في مدريد ، حيث حقق أرقامًا رائعة في أول موسمين كاملين له مع النادي بين عامي 2016 و 2018.

في الموسم التالي ، عانى من تدهور في شكله قبل تعرضه لإصابة في الركبة في صيف 2019 – مما جعله يخرج من الملعب لمدة عام.

                     
السابق
من هي والدة بابلو جافي ويكيبيديا
التالي
تفسير حلم الهدهد الملون في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً