منوعات

الدوري الاسباني تقارير: صفقة ريال مدريد الجديدة تُبعد تشواميني عن الانضمام للملكي أمام أنظار ليفربول

وبحسب تقارير إعلامية إسبانية ، قد يتمكن ريال مدريد من الانسحاب من موناكو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بتوقيع عقد مع الدولي الفرنسي.

لعب تشواميني في موناكو في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، ويُعد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا من المواهب البارزة في قائمة الإمارة.


أبدى ريال مدريد رغبته في التعاقد مع تشواميني لتأمين مركزه كلاعب خط وسط دفاعي ، حيث لا يشغل هذا المنصب سوى الدولي البرازيلي كاسيميرو.

الألماني الدولي أنطونيو روديجر على وشك الانتقال إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع تشيلسي في يونيو.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن صفقة روديجر أوقفت تحرك ريال مدريد للتعاقد مع تشواميني.

اقرأ أيضا ..

قالت شبكة قريبة من النادي الملكي إن مسؤولي ريال مدريد لا يفكرون حاليًا في استبدال كاسيميرو.

وأوضحت الشبكة أن السبب في ذلك يعود إلى قدرة روديجر على اللعب في مركز لاعب خط وسط دفاعي ، وكذلك الدولي النمساوي ديفيد ألابا ، المدافع الحالي للمنتخب النمساوي والفريق الذي كان في السابق في هذا المركز. لعب بايرن ميونيخ سابقًا في هذا المركز مع أرسنال ، على الرغم من أنه من المحتمل أيضًا أن ينضم داني سيبايوس.

وأكدت الشبكة في تقريرها أن ريال مدريد لم يحرز أي تقدم في محادثاته مع موناكو لإنهاء صفقة تشواميني التي طردت اللاعب بالفعل من النادي الملكي.

الجدير بالذكر أن تشواميني كان على رادار برشلونة حيث يتطلع للتعاقد مع لاعب بدلاً من قائد النادي الكتالوني سيرجيو بوسكيتس ومدرب الريدز يورغن كلوب حريص على الانضمام إلى صفوفهم للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل.

                     
السابق
تدريب رياضي: يبين الجدول الآتي عدد الكيلومترات التي يركضها شادي كل اسبوع في أثناء تدربه للمشاركة في الماراثون. إذا استمر هذا النمط فكم كيلو مترا يركض في الأسبوع الخامس؟.
التالي
تفسير حلم الطلاق للمتزوجة والزواج من آخر في المنام

اترك تعليقاً