منوعات

الدوري الاسباني خطة برشلونة لحسم صفقة ليفاندوفسكي رغم تمسك بايرن ميونخ ببقائه

يحلم برشلونة بالتعاقد مع الدولي البولندي من بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ في يونيو 2023 وقال البولنديون إنهم لا يريدون تجديد عقدهم بعد موسم البوندسليجا وربما تم تأجيل مباراة فولفسبورج في نهاية الدوري الألماني. آخر مباراة له مع النادي البافاري.


وأعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هناك خطة لتوقيع عقد مع ليفاندوفسكي ، لكن الوصيف في الدوري الإسباني يدرك جيدًا مدى صعوبة الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة كان على علم بأن الخطوة الأولى التي يجب على النادي اتخاذها للتعاقد مع ليفاندوفسكي هي إقناع اللاعب بمواجهة تحد جديد في مسيرته وأنهم لا يريدون التجديد مع بايرن ميونيخ.

اقرأ أيضا ..

وقالت الصحيفة إن برشلونة يسعى للحصول على أموال لتسوية الصفقة لأنه يريد التوصل إلى اتفاق مع سي في سي لبيع بعض حقوق البث التلفزيوني للنادي ، الأمر الذي سيكلف خزينة البلوجرانا 40 مليون يورو للزيادة.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يحاول برشلونة إغلاق حساباته في الدوري الإسباني لقانون لعبة مالية نظيفة ، حيث تجاوز Blaugrana الحد الأقصى ، ويحاول النادي بالفعل بيع بعض اللاعبين.

تمكن برشلونة من التخلص من البرازيلي فيليب كوتينيو وباع اللاعب إلى أستون فيلا ، مما خفض فاتورة رسوم النادي بمقدار 40 مليون يورو مع رحيله.

وإذا نجح برشلونة في الحصول على أموال كافية للتعاقد مع ليفاندوفسكي ، فقد حان الوقت لبدء التفاوض على سعر الصفقة معه ، وهي مهمة لن تكون سهلة لأن النادي الألماني سيطلب الكثير من المال. لبيع هدافه للمركز الثاني في الدوري الاسباني.

                     
السابق
حددت خلود نقطة تقع على ُ بعد ٤ وحدات فوق ُ نقطة الأصل و ٨ وحدات إلى يمين نقطة الأصل.ما الزوج المرتَّبُ الممِثل لهذه اِلنقطة؟
التالي
ادعية اليوم في مساء الخميس ليلة الجمعة الاخيرة من رمضان 2022 جمعة طيبة مباركة بذكر الله

اترك تعليقاً