منوعات

الدوري الاسباني سبورت: برشلونة يخطط لإجبار مهاجمه على الرحيل هذا الصيف

يخطط أحد الأندية لإجبار أحد المهاجمين الأوائل على المغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى لا يغطي قانون اللعب المالي النظيف العملاق الكتالوني.

مع أزمة مالية حادة بدأت منذ انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) ، يحاول برشلونة حاليًا بيع بعض اللاعبين بعد 4 صفقات بقيادة رافينها وأندرس كريستنسن.


الاسم المختار حاليًا هو Memphis Depay ، حيث أنه بعد تمديد عقده مع عثمان ديمبيلي والتوقيع مع رافينها ، لن يكون له مكان في فريق برشلونة بقيادة المدرب تشافي ، حيث انتهى عقد روبرت ليفاندوفسكي. هيرنانديز.

اقرأ أيضا ..

لكن لن يكون الأمر سهلاً لأن Depay لن يقبل البيع من الإدارة بهذه الطريقة ولن يرضى بالمغادرة قبل انتهاء عقده حيث بذل قصارى جهده للانتقال إلى برشلونة وربما يجد وصية يطلب المغادرة المجانية ، هذا هو الكتالوني. لا يمكن للنادي قبول هذا.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن يبحث عن فريق جديد للانتقال إليه في الأسابيع الأخيرة ، لكن جميع الصفقات مع برشلونة سارت على أكمل وجه ، لذا فإن النادي يفكر في أسوأ سيناريو ، والذي لا يمكنه إبرام صفقة ما لم يفعلوا ذلك. لدينا الكثير من الصفقات. يغادر اللاعبون القدامى.

يطالب برشلونة بما لا يقل عن 20 مليون يورو مقابل بيع غير مقبول للاعبه أو المدير الفني ، لكن هناك أيضًا اهتمام كبير من يوفنتوس وروما وتوتنهام ، الذين يهتمون أكثر باللاعب الهولندي.

                     
السابق
اسم بلد بحرف ظ , بلد بحرف الظاء , اسم دولة تبدأ بحرف الظاء ظ
التالي
افتح بشره بنت في العالم؟

اترك تعليقاً