منوعات

الدوري الاسباني سبورت: رونالدينيو لعب دورًا كبيرًا في حسم صفقة رافينها لـ برشلونة

أوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية ، أسطورة المواطن البرازيلي وجناح فريق رافينها السابق ليدز يونايتد في انتقاله إلى برشلونة على ملعب ميركاتو هذا الصيف.

وقع رافينيا ليدز يونايتد مع برشلونة لبضعة أيام مقابل رسوم قدرها 58 مليون يورو بين الناديين وعقد لمدة 4 سنوات حتى يونيو 2026.


وبحسب التقرير ، نصح رونالدينيو مواطنه رافينها بالانتقال إلى برشلونة وبذل كل ما في وسعه حتى لا يفوتك قطار العملاق الكتالوني.

كما أقام رونالدينيو صداقة قوية مع والد رافينها على مدى ثلاثة عقود وتمكن من إقناعهما ، إلى جانب مدير اللاعب البرازيلي ، النجم البرتغالي السابق ديكو ، حتى وقعا عقدهما الرسمي.

اقرأ أيضا |

في بداية مسيرة رونالدينيو ورافينها الكروية ، كانا صديقين لوالدهما ، الذي كان موسيقيًا محترفًا في أحد الفرق البرازيلية برعاية لاعب برشلونة السابق.

كان رونالدينيو نموذجًا يحتذى به لرافنها عندما كان طفلاً ، كما أكدت صحيفة “سبورت” ، وكان اللاعب يحلم باللعب لبرشلونة منذ أن فاز الفريق الكتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2006.

لطالما قال له الأب: “إذا كان بإمكانه فعل نصف ما فعله رونالدينيو في مسيرته ، فسأكون راضيًا” ، في إشارة إلى تأثير بطل كأس العالم 2002 على لاعب ليدز يونايتد السابق.

وقال رونالدينيو لأسرة اللاعب “اللعب في كامب نو فريد من نوعه ، برشلونة فرصة يجب ألا تفوتها أبدًا إذا كان هناك أدنى فرصة للحصول عليها”.

                     
السابق
شروط الابتعاث بعد الثانوي 1444 ونظام المنح الداخلية ومسار التميز
التالي
شكل رباعي يوجد فيه زوج واحد من الأضلاع المتوازيه

اترك تعليقاً