منوعات

الدوري الاسباني صراع جديد بين برشلونة وريال مدريد على صفقة فرنسية

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية ، عن معركة أخرى بين برشلونة وريال مدريد في سوق الانتقالات الصيف المقبل ، بينها صفقة فرنسية بعد انتهاء الموسم الحالي.

يتطلع برشلونة وريال مدريد إلى مواجهة لاعب وسط موناكو والمنتخب الفرنسي للانضمام إلى صفوفهما للمنافسة على عدة ألقاب في الموسم الجديد.


وكان شواميني ، أحد أبرز المواهب في كرة القدم الفرنسية ، قد رفض سابقًا الانتقال إلى باريس سان جيرمان وإعطاء الأولوية للدوري الإسباني ، وإن كان ذلك في مصلحة ليفربول.

قد تكلف الصفقة مع Chuamini خزينة برشلونة أو ريال مدريد ما يصل إلى 60 مليون يورو ، وكان الملك منذ فترة طويلة هو الأقرب للفرنسيين ، لكن المفاوضات غير واضحة حتى الآن.

اقرأ أيضا ..

حجم الصفقة حجر عثرة لبرشلونة الذي يمر بأزمة مالية حادة ، لكن يجب على تشواميني محاولة تعويضها في المستقبل بتقاعد الكابتن سيرجيو بوسكيتس.

تشواميني ليست الصفقة الأهم في سوق الانتقالات للنادي وريال مدريد ، فالأول مع مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي والأخير مع جناح باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وتجدر الإشارة إلى أن لبرشلونة بدائل أخرى في حال فشل صفقة تشواميني ، حيث يهتم النادي الكتالوني بثنائي روبن نيفيز لاعب ولفرهامبتون ومارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد.

                     
السابق
تفسير حلم الحامل تضرب حماتها في المنام لابن سيرين
التالي
حل مراجعة الفصل الثاني صفحة 53 علوم الاول متوسط 2022

اترك تعليقاً