منوعات

الدوري الاسباني كامافينجا: التواجد مع بنزيما جنون.. ووجدت عقلية الأبطال في ريال مدريد

وأكد طموحه بالفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في موسمه الأول بالقميص الملكي.

سيواجه ريال مدريد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في فرنسا السبت المقبل ليتوج بلقب لم يكن موجودًا منذ 2018 ، عندما فازت العائلة المالكة أيضًا على الريدز في نهائي كييف.


وقال كامافينجا لقناة تليفوت الفرنسية “لا يوجد مرشحون للفوز بالنهائي ، ليفربول أيضا قوي جدا وسيكون نهائي خاص بالنسبة لي أمام عائلتي”.

انظر أيضا..

اللاعب الفرنسي سعيد ، لكنه يعترف بأنه يريد المشاركة أكثر في ريال مدريد: “أنا بالتأكيد لا أحب عدم اللعب. أود أن ألعب أكثر ، لكن ربما العام المقبل بالطبع”.

كنت أعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت ، وكان هذا أول ما أخبروني به عندما أتيت إلى ريال مدريد. لقد حذروني من أن السنة الأولى هنا معقدة ، وتعاملت مع مشاكلي بصبر وواصلت العمل لإثبات ذلك. نفسي.”

“لقد لعبت مباريات رائعة وفزت بالدوري وكأس السوبر ، على الرغم من أنه كان لدي أشياء يجب تحسينها. كان موسمي حتى الآن ناجحًا بالنسبة لي”.

عن تواجده إلى جانب زميله الفرنسي كريم بنزيمة ، نجم وهدافي النادي الملكي: “من الجنون أن أرى بنزيمة وأن أكون معه كل يوم وما يفعله الآن هو حقًا جنوني حقًا ، إنه يساعدنا كثيرًا ، إنه يحب حتى لو كانت الكرة خلفه فهذا جنون. “تستطيع”.

واختتم: “عندما فزنا بالسوبر احتفلنا به على أرض الملعب وفي غرفة الملابس ، كان هذا طبيعيًا وكان الجميع يتصرف بهدوء وكان تركيزنا على المباراة التالية وهكذا كان الأمر بعد أن فزنا بالمسابقة ، لذا فإن العقلية الأبطال “.

                     
السابق
مايوه رهف القحطاني الجرئ يشعل جدلًا.. مطالب بمحاسبتها عبر #مشاهير_الفلس
التالي
طريقة معرفة صندوق البريد والرمز البريدي والتسجيل في العنوان الوطني

اترك تعليقاً