منوعات

الدوري الاسباني كواترو: وكيل رونالدو متفائل بإمكانية انتقاله لـ أتلتيكو مدريد

أعرب خورخي مينديز ، مدرب النجم البرتغالي ، عن تفاؤله بإمكانية انتقال مهاجم مانشستر يونايتد إلى أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النجم البرتغالي قد عاد إلى مانشستر يونايتد في بداية الموسم الماضي بعد مغادرة الفريق لمدة 13 عامًا ، وبعد 12 شهرًا فقط أراد الرحيل لأنه لا يريد أن يغيب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا التي لعبها. إنه أفضل هداف على الإطلاق مع 19 موسمًا مثيرًا للإعجاب و 140 هدفًا متتاليًا ، وقد فاز بخمسة ألقاب ، وعلى الرغم من عمره 37 عامًا ، لا يزال يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا والإضافة إلى الأرقام القياسية. ولن يسمح له البقاء في يونايتد بذلك.


وبينما أكد مسئولو أتلتيكو مدريد في الأيام الأخيرة عبر صحيفتي “ماركا” و “آس” الإسبانيتين أنه ليس جزءًا من خطتهم للتعاقد مع رونالدو ، قالت شبكة “كاترو” الإسبانية في تقرير إن مينديز متفائل بشأن هذه الخطوة. . الانتقال البرتغالي إلى أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا –

وقالت الشبكة إن إنريكي سيريزو رئيس أتليتيكو مدريد لم يستبعد احتمال انتقال رونالدو إلى ناديه رغم أن النادي لم يمر بأفضل لحظاته الاقتصادية.

راتب رونالدو لا يقدر بثمن وسيقوم النادي بفحص جميع الصيغ المختلفة لتناسب ميزانيته.

وذكرت الشبكة أن أحد الحلول يمكن أن يكون رحيل أحد اللاعبين ذوي الأجور المرتفعة ، وإذا غادر لاعبان على الأقل ، فسيكون هناك بالفعل مكان للنجم البرتغالي في أتلتيكو مدريد.

ربما يحاول أتليتيكو مدريد التخلص من الفرنسي أنطوان جريزمان ولاعب الوسط الإسباني شاول نيجيز ، اللذين يتقاضيان رواتب جيدة في النادي ولم يكونا جزءًا من خطط دييغو سيميوني.

                     
السابق
معدلات القبول في المدارس العليا 2021 – 2022؟
التالي
ما الذي يحصل عند ابتلاع اللبان (العلكة) وهل هذا أمر خطير ؟

اترك تعليقاً