منوعات

الدوري الاسباني كومان: ليفاندوفسكي صفقة مهمة لـ برشلونة وعلى لابورتا دعم الفريق بما ينقصه

أدلى رونالد كومان ، مدرب برشلونة السابق ، بتصريحات إلى جانب الفريق الكتالوني لمهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي.

أعلن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ ، فأبلغ مسؤولي النادي البافاري برغبته في الانتقال إلى برشلونة ، في نفس الوقت الذي أصر فيه النادي على الاستمرار في العام الأخير من عقده.


وقال كومان في تعليق نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية: “ليفاندوفسكي لديه سنوات ، لكني أعتقد أنه في السنوات الأخيرة أظهر دائمًا أنه مهاجم رائع”.

“للفوز بالأشياء المهمة ، تحتاج دائمًا إلى شخص يحدث فرقًا وبهذا المعنى إذا كان ليفاندوفسكي لا يزال في مستواه وأعتقد أن ذلك قد يكون مهمًا للغاية بالنسبة لبرشلونة.”

قضية أخرى تحدثت عنها كومان وهي الصعوبات التي وجدتها الرئيسة جوان لابورتا وفريقها في إتمام الصفقات التي يحتاجها برشلونة إلى تشافي هيرنانديز لاستعادة المستوى.

وقال كومان “أعلم أن الوضع معقد للغاية وهناك قواعد (اللعب المالي النظيف) ، لا أعرف ما إذا كان يستطيع (مواجهة الصفقات) ، لكن يجب أن يحاول دائمًا التعادل والتعادل بشكل أفضل”. أعرف كيف . †

اقرأ أيضا |

وأوضح المدرب السابق أنه كان يتابع أخبار النادي الكتالوني لكنه أقل توترا الآن مما كان عليه عندما درب الفريق.

وقال كومان “بالطبع أرى الأمر أكثر هدوءًا من العام الماضي ، لكنني بالطبع مهتم ، لأن هذا هو برشلونة ، وهناك الهولنديون وأريد الأفضل لبرشلونة”.

ووفقًا له ، فإن لابورتا يقوم بالشيء الصحيح وأضاف كومان: “كلما وقعوا بشكل أفضل كان ذلك أفضل ، لأنني أعتقد أن الفريق بحاجة إلى التعزيز ، ونحن نعلم ذلك لفترة طويلة ، لكنني لا أعرف. “اعرف ما إذا كانت أسماء العرض صحيحة كما نعلم أن الوضع الاقتصادي لا يزال معقدًا.”

                     
السابق
اساسيات الصف الاول الابتدائي اسماء الاشارة هذا وهذه وهؤلاء
التالي
هل الشيعه يصومون يوم عرفه؟

اترك تعليقاً