منوعات

الدوري الاسباني لابورتا: ليفاندوفسكي وافق على راتب أقل وتحمل ضغط بايرن ميونخ من أجل برشلونة

تحدث رئيس نادي برشلونة ، جوان لابورتا ، بعد أن تم إبرام صفقة النجم البولندي رسميًا من قبل بايرن ميونيخ.

كان قد تمكن من التوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ للحصول على خدمات ليفاندوفسكي ، ووصل ليفاندوفسكي إلى ميامي أمس لحضور معسكر البلوغرانا.


وقال لابورتا في مقابلة مع شبكة “TUDN” الإسبانية: “رأينا أن برشلونة بحاجة إلى مهاجم ليسجل ، إنه آلة تسجيل الأهداف ، إذا ألقيت نظرة على سجل هذا اللاعب ، فإنه سيحصل على الحذاء الذهبي في أوروبا ، فهو يضمن. الأهداف ويحتاج الفريق بأكمله إلى مهاجم يمكنه ضمان الأهداف “. ..

“تنافسنا مع أندية مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي وأراد القدوم إلى برشلونة وأنا أحب ذلك. وافق على ترتيب الراتب والمجيء إلى هنا ، يمكننا أن نكون سعداء للغاية”.

اقرأ أيضا ..

“إنه لاعب عظيم وشخص عظيم ، لديهم بعض المدربين الذين يدافعون عن عقد بشروط معينة وقد وقفنا بحزم هنا. برشلونة اليوم لن يرتكب أخطاء الماضي القريب وسنعمل على هذا الأساس. معايير الحكمة و المتانة ، لن يكون لدينا في صفوفنا لاعب لا يناسبهم “.

وأضاف: “كان لدى ديمبيلي عقد آخر لا يتناسب مع هيكل رواتبنا ، وأراد البقاء إلى الأبد ، لكن مديريه عملوا على الحفاظ على العقد السابق ، وأردنا حل الموقف خلال الشتاء ، لكن ذلك لم يحدث. حدث ، فعلنا ذلك. لانتظار انتهاء عقده وأراد اللاعب أن يحقق نجاحًا في برشلونة أكثر مما أراد أن يكون ناجحًا “.

وقال: “اللاعبون لديهم صورة جائعة ، نحاول أن نوفر لهم بيئة أفضل وهذا سيحقق الكثير من الأداء من حيث العرض والنتائج ، نحن نجعل هذا الفريق للفريق الكتالوني يقضي وقتًا ممتعًا. ” . “

                     
السابق
تخصصات شعبة اداب وفلسفة في الجامعة 2022 الجزائر
التالي
الدوري الاسباني بوسكيتس يوضح موقفه من اللعب في الدوري الأمريكي

اترك تعليقاً