منوعات

الدوري الاسباني لابورتا: ميسي ونيمار لديهما عقود “عبودية” في باريس سان جيرمان.. وعودتهما لـ برشلونة بالمجان “فقط”

يعتقد رئيس نادي برشلونة ، جوان لابورتا ، أن عودة الثنائي المهاجم السابق نيمار دا سيلفا غير ممكنة في الوقت الحالي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها العملاق الكتالوني.

انضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في 2017 بشرط هروب بقيمة 222 مليون يورو ، وانضم إليه ميسي العام الماضي بعد انتهاء عقده مع برشلونة.


اقرأ أيضا ..

وقال لابورتا في مقابلة مع صحيفة “L’Esportiu” الكاتالونية عن الموضوع: “من لا يحب نيمار؟ إنه لاعب غير عادي”.

لكن نيمار لديه عقد مع باريس سان جيرمان ، لديه 4-5 سنوات في الملاعب. اللاعبون الذين يوقعون عقودًا مع أندية مثل باريس سان جيرمان يوقعون عقودًا مثل العبودية مقابل المال “.

“ميسي غادر برشلونة ، كلنا أردناه أن يعتزل في برشلونة ولأسباب يعرفها الجميع ، اللعب المالي النظيف لم يحدث في الدوري الإسباني”.

وتابع: “كان هناك عرض قوي من باريس سان جيرمان ، عندما ينتقل هؤلاء اللاعبون إلى أندية قوية مالياً يرون أنهم لا يستطيعون الخروج منها لأنهم كسبوا الملايين”.

وتابع: “لا أعرف كيف سيتعامل باريس سان جيرمان مع المستقبل بكل الأموال التي يدفعونها ، ربما لديهم نظام مختلف في فرنسا ، لكن كسر العقد مبكرًا ومن جانب واحد سيوفر لهم الملايين ، ربما باريس يدير سان جيرمان النادي ولديه موارد مالية قوية ، وربما تقدم للإنهاء المبكر.

سيضطر ميسي ونيمار في يوم من الأيام إلى العودة إلى برشلونة مجانًا ، لسنا في الوضع الحالي الذي يسمح لنا بعقد مثل هذه الصفقات ، حتى لو كان لدينا المال ، فستكون هناك صفقات غير منطقية وفي النهاية يقرر المدرب ما إذا كان بإمكانهم ذلك. المشاركة في مشروع برشلونة الجديد. أنا أحبهم كلاعبين “.

                     
السابق
مجموعة السعودية في كأس العالم 2022
التالي
حل محافظة كفر الشيخ نحو وصرف من كتاب المرشد الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني

اترك تعليقاً