منوعات

الدوري الاسباني موندو ديبورتيفو توضح أولوية برشلونة بعد حسم صفقة ليفاندوفسكي

بعد توقيعه مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونيخ ، بدأ صفقته التالية.

الأولوية الحالية للنادي الكتالوني هي تعزيز دفاعه ، مستهدفًا اللاعب الفرنسي جول كوندي وإشبيلية وقائد إسبانيا أزبيليكويتا وتشيلسي.


انظر |

على الرغم من تعاقد رافينيا من ليدز يونايتد وروبرت ليفاندوفسكي ، فإن سوق الانتقالات في برشلونة لن يتوقف ، مع اهتمام النادي بالعديد من الأهداف.

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه كان المفضل لدى تشافي منذ أول يوم له في برشلونة ويعتبره اللاعب المناسب لدفاع البلوجرانا رغم إصابته الأخيرة.

كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا قريبًا من تشيلسي الصيف الماضي ، ولكن بعد أن اتصل به تشافي في الأسابيع الأخيرة ، يبدو مقتنعًا بمشروع Blaugrana ويسعده أن يلعب دورًا رائدًا في دفاع الفريق. بتوجيه من المدرب الإسباني جيرارد بيكيه ، قلل من فرصه.

من ناحية أخرى ، يعتبر سيزار أزبيليكويتا البالغ من العمر 32 عامًا هدفًا لبرشلونة لأنه متعدد الاستخدامات حيث يمكنه اللعب على اليمين واليسار ، بالإضافة إلى كونه قلب الدفاع والخبرة الرائعة التي يحتاجها تشافي. العام الماضي فاز في ستامفورد بريدج.

على الرغم من التزام Azpilicueta بمعسكر البلوز في الولايات المتحدة ، فإن انتقاله إلى برشلونة وشيك ، لكنه تلقى وعدًا من النادي بتركه إلى Blaugrana بمجرد استلام بديل.

                     
السابق
موقع فضاء أولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج tharwa.education.gov.dz
التالي
موقع منصة الاعتراض على الاستبعاد من الدعم سوريا 2022؟

اترك تعليقاً