منوعات

الدوري الاسباني موندو ديبورتيفو: دي يونج لم يعد ضمن أولويات برشلونة.. و٤ أندية تترقب

تظهر تقارير إعلامية إسبانية أن الهولندي الدولي فقد قوته في برشلونة وهو على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

ولم يعد اللاعب الهولندي يمثل أولوية في التخطيط للموسم المقبل وتتزايد فرصه في الرحيل حيث يمكنه التعاقد مع لاعب آخر لمنصبه وهو برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.


انظر أيضا..

أكدت صحيفة “موند ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يقدّر دي يونغ ، لكن الموارد المالية الآن أهم من أي شيء آخر وهم يبحثون عن وسائل تسمح لبلوغرانا بتجنيد لاعبين جدد في سوق الانتقالات. نادي آمن.

يعتقد النادي الإسباني أن دي يونج لاعب رائع يتمتع بصفات فريدة وإذا كان الوضع أفضل من الآن فلن يكون دي يونج محصنًا ، لكن الوضع الحالي يجبر برشلونة على اتخاذ العديد من القرارات.

على الرغم من حقيقة أن دي يونج جاء إلى أياكس مقابل 85 مليون يورو في عام 2019 ، يبدو أن كل شيء يتجه نحو رحيله عن برشلونة.

يدرك برشلونة بشكل خاص اهتمام المدرب الهولندي إريك تن هاج ، الذي تربطه علاقة قوية للغاية مع دي يونج منذ الاثنين معًا في أياكس.

على الرغم من هذه العلاقة ، يتعثر De Jong بسبب انتقاله إلى Old Trafford ، لأن مانشستر يونايتد غير مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

دي يونج ، من جانبه ، لا يريد الرحيل عن برشلونة ، لكنه يتفهم أن النادي قرر القيام بذلك لأسباب مالية ، لذلك فهو مستاء للغاية من قرار البلوغرانا.

في الأيام المقبلة ، سيأتي مدير دي يونج إلى باريس لتحديد مستقبل اللاعب الهولندي.

لم يتلق برشلونة عروضًا رسمية من مانشستر يونايتد أو أي فريق آخر للانضمام إلى اللاعب ، لكنهم يعرفون فرقًا أخرى مهتمة بضم فرينكي ، مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

وسط كل هذا ، وضع تشافي برشلونة على شرط لقبول رحيل دي يونج ، وهو ضمان التوصل لاتفاق مع لاعب خط وسط يعادل فرينكي ، حيث لا يريد إضعاف الفريق ويبدو أنه يصر على ذلك. برناردو سيلفا هو نفسه. أقرب اسم هولندي.

                     
السابق
الاختبارات النهائية لمادة الانجليزي للمرحلة الابتدائية في ملف واحد الفصل الثالث
التالي
choose thr correct form of verb to complete this sentence: tell rob to … the phone

اترك تعليقاً