منوعات

الدوري الاسباني ناتشو: حقننا ألقابًا لا تُصدق الموسم الماضي.. وريال مدريد سينافس على كل البطولات

أكد مدافع لاعب المنتخب الإسباني ريال مدريد ، أن فريقه سيدخل موسم 2022/2023 الجديد للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة والبناء على نجاح الفريق الموسم الماضي.

فاز ريال مدريد الموسم الماضي بالدوري الإسباني وكأس السوبر ودوري أبطال أوروبا.


وقال ناتشو في تصريحاته للقناة الرسمية: “كل موسم هو أكثر إثارة وأهمية ، قضيت حياتي كلها هنا ، حيث تدربت وترعرعت ، هذا منزلي وأنا سعيد جدًا بإكمال المراحل ، أنا أنا سعيد الآن. أنا لاعب رائع ، لكن لا يزال لدي أمل “.

الطلب على هذا النادي هو الأقصى كل عام ، نحن نجعل الأمر أكثر صعوبة لأننا فزنا بألقاب مهمة للغاية لهذا النادي الموسم الماضي “.

“نريد تحقيق نفس الشيء أو أكثر هذا العام ، الهدف هو الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب وهذه هي العقلية التي تعلمناها منذ أن جئنا إلى ريال مدريد. لقد بدأ للتو ، لقد بدأ للتو. إنه أفضل شيء هناك ، لكنه يتطلب الكثير من التضحيات “.

اقرأ أيضا ..

“أنا سعيد بالعودة إلى العمل ، كان اليوم الأول صعبًا بعض الشيء ، لكنني سعيد لوجودي مع الفريق. نأتي بحماس وقوة كبيرين لأن هذه أيام صعبة. سنقوم بفعل ذلك. “هناك الكثير من العمل البدني والتكتيكي الذي نحتاجه هذا الموسم.”

“ما حققناه الآن سيدفعنا إلى الحد الأقصى ، لأن هذه الأيام مهمة للغاية لإعداد أرجلنا ورؤوسنا بشكل جيد ، لأن هذه المواسم صعبة للغاية ويجب أن تكون مائة بالمائة”.

“الموسم الماضي حققنا أشياء لا تصدق وحققنا أهدافنا ، ثم حاولنا إعادة شحن بطارياتنا لموسم أكثر إثارة من الموسم الماضي ، ونحن نتطلع حقًا إلى ذلك.”

                     
السابق
البنك الدولي: إشكاليات اقتصادية مترتبة على ظاهرة التعلم عن بعد
التالي
امتحان لغة فرنسية للصف الثالث الثانوي طبقاً لمواصفات الأزهر

اترك تعليقاً