منوعات

الرمز البريدي حائل وأبرز مناطق المملكة

محتوى المقال
الرمز البريدي لحائل ، والذي يسمح باستخدام الخدمة البريدية لإرسال واستلام الطرود والأوراق الرسمية وحتى المستندات الحكومية المستخرجة من خلال الخدمات على المنصات الإلكترونية الرسمية ، وبشكل عام تعد منطقة حائل من أرقى مناطق المملكة. السعودية تتميز بموقعها الجغرافي والخدمات المتوفرة. لمواكبة أحدث التقنيات والتوسع الحضري ، تتميز المملكة أيضًا بخدمات بريدية رائدة تعتمد على أحدث التقنيات.
الرمز البريدي هاجل
تقع مدينة حائل في القطاع الشمالي من المملكة العربية السعودية ، لذلك يقال إن موقعها الجغرافي فريد من نوعه مقارنة ببقية مدن الدولة ، ويمثل موقعها الجغرافي نقطة التقاء بين مختلف وسائل النقل التي تشكل الوصلة بين الجنوب والشمال والشرق والغرب ، وللمدينة قائمة طويلة من الأنشطة التجارية والإدارية والخدمية ، وهي تمارس بدرجة عالية من التميز والرقي ، ولهذا يتم التعامل مع مدينة هاجل على أنها واحدة من أهم المراكز التجارية بالدولة ، والرمز البريدي لمدينة حائل هو ٨١٤١١.

تحياتي الزهراء الرمز البريدي
حائل الزهراء من أرقى أحياء مدينة حائل في المملكة العربية السعودية. يضم هذا الحي عددًا كبيرًا من الخدمات والمرافق العامة المقدمة لسكان تلك المنطقة ، وفي مختلف المناطق المجاورة والتابعة ، كما يضم الحي عددًا كبيرًا من السكان ، بين المواطنين والمقيمين من العمالة الوافدة ، ويمكن الاستفادة منها. للخدمة البريدية لهذه المنطقة باستخدام الرمز التالي: 55481.
هاجل وسيط الرمز البريدي
حائل الوسيط من أشهر المناطق في مدينة حائل في المملكة العربية السعودية الرمز البريدي: 55421.
الرمز البريدي هاجل
الرمز البريدي لأبرز مدن المملكة
تضم المملكة العربية السعودية خدمة بريدية شاملة لجميع مدنها ومناطقها الأعضاء ، وهذه الخدمة ضرورية لإتمام خدمات التوصيل وتسهيل الأمر على جميع سكان المملكة ، ومن أبرز الرموز البريدية في المملكة: التالي:


مدينة
رمز بريدي

مكة المكرمة
21955

جدة
21442

الطائف
21944

مائي
21915

ممتلىء
21931

بطئ
21961

رابغ
21911

بصدق
21921

مشاركة
21971

كرنب
21975

                     
السابق
ملخص فلسفة ومنطق تانية ثانوي ترم ثاني 2022 PDF
التالي
كم ورردة جنيت من صبارة الكورونا

اترك تعليقاً