منوعات

الزواحف والأسماك تعتني بصغارها بعد أن تفقس

أما بالنسبة لطلاب الصف الثالث الابتدائي الفصل الأول في كتاب العلوم ، يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال: صح أم خطأ. الزواحف والأسماك تعتني بصغارها بعد أن تفقس. هل هذا البيان صحيح أم خطأ؟ اشرح اجابتي. ونتمنى ان ينال الله اعجابكم اعطيتكم الجواب من موقع اعرفه جيدا فتابعوا معنا.

المحتويات

صح ام خطأ. الزواحف والأسماك تعتني بصغارها بعد أن تفقس. هل هذا البيان صحيح أم خطأ؟ أشرح إجابتي.

الجواب النموذجي هو: العبارة غير صحيحة ، لأن معظم الزواحف والأسماك لا تهتم بصغارها بعد الفقس ، حيث يمكن للصغار أن يأكلوا طعامهم بمفردهم.


ما هي دورة حياة الضفدع؟

يبدأ بالبيضة أولاً ، أي أن أنثى الضفدع تضع بيضها في الماء ، ثم تفقس البيضة وتسبح وتتنفس بخياشيم كالسمك ، ثم ينمو الذيل وتبدأ الأرجل والرئتان بالتشكل ، ثم يكتمل نمو الضفدع ، ويشبه الضفدع الكامل والديه ، ويذهب إلى الأرض ، ويمكنه التكاثر.

ما هي دورة حياة سلحفاة البحر؟

تبدأ أولاً بالبيض ، ثم تزحف الإناث لتضع بيضها في رمال الشاطئ ، ثم تبدأ السلاحف الصغيرة في الفقس على الشاطئ ثم تزحف بسرعة إلى مياه البحر ، ثم تكمل السلحفاة نموها حتى تصل وزنها 140 كجم ، وتبقى الأنثى في البحر حتى يحين وقت وضع البيض.

وأخيراً، قدمنا لكم العديد من المعلومات الهامة حول موضوعنا الأساسي إجابة سؤال: صواب أم خطأ. الزواحف والأسماك تعتني بصغارها بعد أن تفقس. هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة؟ أفسر إجابتي.، نرجو أن تكونوا استفدتم من محتونا المقدم من موقعنا الإلكتروني اعرفها صح لنشر الخدمات، وأيضاً مشاركة الحلول الصحيحة وفق كادر تعليمي متميز.

صح ام خطأ. الزواحف والأسماك تعتني بصغارها بعد أن تفقس. هل هذا البيان صحيح أم خطأ؟ أشرح إجابتي.

الإجابة النموذجية هي: العبارة خاطئة ، لأن معظم الزواحف والأسماك لا تهتم بصغارها بعد الفقس ، لأن الصغار يمكنهم أن يأكلوا طعامهم.

                     
السابق
من هي حنان دشتي ويكيبيديا السيرة الذاتية بالخطوات
التالي
يشرح الطلبة كيف يكون التزام النظام في المدرسة

اترك تعليقاً