منوعات

السعرات الحرارية في البروتين

سعرات حراريه في البروتينات قد تكون تعرف العدد سعرات حراريه ما يجب أخذه بالضبط هو وهم لا يمكن حسابه بسهولة ، لأنه يعتمد على عدة عوامل ، بما في ذلك عمرك وجنسك وحجمك ومستوى نشاطك. وإليك بعض الاستراتيجيات البسيطة التي يمكن أن تساعدك: فقدان الوزن.

محتوى المقال

المحتويات

هل إنقاص السعرات الحرارية يفقد الوزن؟

التسلسل الهرمي لفقدان الدهون
  • على الرغم من تقليل العدد سعرات حراريه يمكن أن يكون ما نستهلكه وسيلة فعالة لفقدان الوزن ، ولكن تقليل السعرات الحرارية دون التفكير في الطعام الذي نتناوله ليس طريقة مستدامة لفقدان الوزن ، مما يعني أنه لا يمكنك البقاء على هذا النحو.
  • على سبيل المثال ، اختيار الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية ، مثل الحبوب الكاملة والمكسرات والخضروات والفواكه ، سيفيد صحتك أكثر من اختيار الأطعمة الخالية من العناصر الغذائية ، مثل الصودا والبسكويت والحلوى.
  • لهذا السبب ، يوصي الخبراء بشدة بإجراء بعض التغييرات الأخرى على نظامك الغذائي ونمط حياتك والتي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على عجز طويل الأمد في السعرات الحرارية دون الشعور بالجوع أو الحرمان.

هل البروتين يساعد في إنقاص الوزن؟

السعرات الحرارية في البروتين 1
هل البروتين يساعد في إنقاص الوزن؟
  • البروتين مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ، وتشير الدراسات إلى أن زيادة تناول البروتين لدى الناس يمكن أن يساعدهم على الشعور بالشبع لفترة أطول.
  • يمكن للبروتين أيضًا أن يحارب الرغبة الشديدة التي يشعر بها بعض الناس عند تناول الطعام.وفقًا لبعض الدراسات ، تساعد الوجبات الخفيفة الغنية بالبروتين على تعزيز الشعور بالامتلاء مع تقليل الجوع والشهية.
  • بالإضافة إلى تعزيز فقدان الوزن ، تشير بعض الأبحاث إلى أن الحفاظ على نظام غذائي غني بالبروتين يمكن أن يمنع أو يقلل من زيادة الوزن ، ويؤدي بنا إلى بناء عضلات أكثر من الدهون.
  • لذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق فقدان الوزن على المدى الطويل والمستدام ، ففكر في تناول المزيد من حصص البروتين ، من خلال تنويع مصادرك ، من البيض أو اللحوم أو الدواجن أو التوفو أو المكسرات أو البذور أو البقوليات..

هل ترك الصودا تفقد الوزن؟

  • قلل المشروبات القشرانيات السكرية: الحل الآخر الذي يسهل القيام به نسبيًا هو الحد من تناول المشروبات المحلاة بالسكر ، بما في ذلك المشروبات الغازية وعصائر الفاكهة وحليب الشوكولاتة والمشروبات الأخرى المضاف إليها السكر..
  • السكر الصلب والسائل: يختلف تأثير السكر على زيادة وزن الجسم عندما يكون سائلاً أكثر من تناوله صلبًا ، وخلصت النتائج إلى أن السكر في المشروبات المحلاة يلعب دورًا مهمًا في عدم حساسية الجسم للأنسولين مقارنة بالسكر الخام المضاف إلى الطعام. تربط الدراسات بين الطلب على المشروبات الغازية وزيادة خطر الإصابةبدانة.
  • يميز دماغ الإنسان: بين السعرات الحرارية السائلة ، يسجل السعرات الحرارية الصلبة وإن كانت بنفس المقدار ، فالمشروبات لها تأثير أقل على جوعك وشبعك ، لذلك تعتقد دائمًا أنك بحاجة إلى المزيد!
  • تتجاوز الآثار الضارة للسكر زيادة الوزن: يمكن أن يساهم السكر المضاف في مشاكل صحية أخرى ، بما في ذلك أمراض القلب ومشاكل الكبد والسكرىنوع J 2.

كم لتر من الماء يحتاجه الجسم لانقاص وزنه؟

  • لا يمكنك أن تفعل بنفسك أفضل من شرب الكثير من الماء ، وهو في نفس الوقت أبسط شيء يمكنك القيام به لترطيب الجسم وتحسين الأداء. خطر حصى الكلى.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن شرب الماء يوميًا قبل الوجبات مباشرة يمكن أن يقلل من آلام الجوع ويساعدك على تناول سعرات حرارية أقل. وفقًا للدراسات ، فإن لترًا إلى لترين من الماء يكفي لتحفيز عملية التمثيل الغذائي للقيام بالعمليات الحيوية اللازمة لعمل الجسم ، وبالتالي إنقاص الوزن.

مواضيع ذات صلة:


مصادر:

                     
السابق
خواطر مسائية راقية أجمل عبارات وكلمات مسائية للاصدقاء قصيرة
التالي
تعطير الجسم قبل الزفاف بمخمرية الزعفران

اترك تعليقاً