منوعات

السلطة الفلسطينية : “اسرائيل ” ماضية في تدمير حل الدولتين

استنكرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية تصعيد قوات الاحتلال والمستوطنين في عدوانها على أبناء شعبنا ، والذي أدى إلى إصابة عشرات المدنيين والصحفيين جراء الاعتداء عليهم في بيتا وبيت دجن بنابلس وكفر قدوم. قلقيلية وباب الزاوية وسط مدينة الخليل.

وقالت الوزارة إن هذا التصعيد يأتي بموافقة إسرائيل على المستوى السياسي والعسكري ، في سياسة ممنهجة تهدف إلى تفجير الوضع وتنفيذ المزيد من الخطط الاستعمارية التوسعية في الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس الشرقية.


وحملت وزارة الخارجية الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن الانتهاكات التي ترتكبها قوات الاحتلال ومليشيا المستوطنين الإرهابيين وتأثيرها على ساحة الصراع ، مؤكدة أن حكومة الاحتلال بقيادة المتطرف نفتالي بينيت قللت من فرص وقوع هذه الانتهاكات. تحقيق السلام على أساس مبدأ حل الدولتين ، وبقوة الاحتلال ، تبني نظامها الاستعماري العنصري في فلسطين المحتلة.

ودعت وزارة الخارجية المجتمع الدولي إلى التحرك الفوري لإنهاء هذه الانتهاكات المتصاعدة ، خاصة في ظل عدم تحرك المجتمع الدولي أو حتى إدانته لهذه الانتهاكات ، حيث تواجه إسرائيل الأزمة الدولية الراهنة. الاستغلال والانتهاكات المتصاعدة في الأراضي المحتلة . الأراضي الفلسطينية.

                     
السابق
استخراج رقم الآيبان برقم الهوية من الراجحي
التالي
منصة مدرستي الواجبات

اترك تعليقاً