منوعات

السياحة في سويسرا.. 5 وجهات سياحية “مذهلة”

السياحة في سويسرا .. 5 مقاصد سياحية “عظيمة”


تتمتع السياحة في سويسرا ما بين التراث والحياة العصرية ، وذلك بفضل مزيج الثقافات المختلفة ، مما يجعلها واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية.

سويسرا دولة أوروبية صغيرة ذات جمال طبيعي رائع ، وتضم المدن الرئيسية جبالًا مثل جبال الألب والبحيرات والغابات والأنهار والعديد من المناظر الطبيعية الجميلة.

تعتبر هذه الدولة من أهم أجزاء أوروبا كلها ، ليس فقط بسبب وضعها الاقتصادي المزدهر ، ولكن أيضًا بسبب الأماكن السياحية الجميلة التي يجب زيارتها ، في سويسرا يمكنك مشاهدة العديد من المتنزهات الوطنية الجميلة الملائمة للمشي وركوب الدراجات. ، والتجديف بالكاياك في البحيرات الجميلة ، وفي التقرير التالي سنتعرف على أهم الأماكن التي يجب زيارتها في سويسرا ، وأفضل الفنادق وكل ما يتعلق بتكلفة السفر إلى سويسرا.

المحتويات

اهم الاماكن السياحية في سويسرا

1. جنيف


تعد جنيف من أهم الأماكن السياحية في سويسرا وأهم مدنها ، حيث تم اختيارها مقراً لمنظمات دولية معترف بها حول العالم مثل “الفيفا” أو الصليب الأحمر أو الأمم المتحدة.

يوجد بالمدينة العديد من الزوايا الجميلة على ضفاف بحيرة جنيف ، مثل نافورة “جيت ديو” التي ترتفع 140 مترًا عن البحيرة.

تعد الحديقة الإنجليزية وساعة الزهور “Horloge Fleurie” واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن رؤيتها في جنيف.

2. قلعة شيلون على ضفاف بحيرة جنيف

قلعة شيلون هي أفضل مكان للزيارة في سويسرا

يعود تاريخ بناء القلعة إلى العصور الوسطى وكان مصدر إلهام لكثير من الكتاب والشعراء مثل روسو وفيكتور هوغو وألكسندر دوماس ، وعلى الرغم من أن الغرف الداخلية للقلعة في حالة جيدة جدًا وتستحق الزيارة ، البانوراما من الخارج لا يمكن أن تكون أكثر إثارة للإعجاب.

بجانب القلعة توجد سلسلة جبال “Dents du Midi” في الخلفية وهي واحدة من أجمل المواقع السياحية في سويسرا.

3. برج الساعة

برج الساعة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في سويسرا

يقع برج الساعة في قلب المركز التاريخي لمدينة برن وكان أحد بوابات المدينة المسورة ، حيث كان به فتحة يمكن للناس الدخول والخروج من خلالها ، بالإضافة إلى الإضافة الواضحة للإشارة إلى الوقت.

يعد البرج من أبرز المعالم التراثية للعاصمة السويسرية. تم بنائه في القرن الثاني عشر. هناك يمكنك الاستمتاع بجولة في البرج ومشاهدة المباني التراثية القديمة.

4. زيورخ وفراومونستر

زيورخ هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في سويسرا

تشتهر هذه المدينة بهندستها المعمارية الجميلة التي تعود إلى العصور الوسطى ، حيث توجد مبانٍ على ضفاف نهر Limatt ، والتي تتدفق بعد ذلك فوق بحيرة مياه زرقاء.

تشتهر المدينة أيضًا بواحدة من أهم المعابد ، كنيسة “Abbey Fraumünster” ، التي تأسست في القرن التاسع والتي تحمل نوافذها الزجاجية الملونة ختم مارك شاغال عبر التاريخ.

5. شلالات الراين

تعتبر شلالات الراين من أجمل الأماكن التي يجب زيارتها في سويسرا

تقع شلالات الراين في مدينة شافهاوزن ، وهي أكبر شلالات أوروبا ، حيث يبلغ عرضها حوالي 150 مترًا وارتفاعها 23 مترًا ، وفي الشتاء يبلغ متوسط ​​تدفق المياه حوالي 250 مترًا مكعبًا في الثانية.

يبلغ متوسط ​​تدفق المياه في الصيف حوالي 700 متر مكعب ، وتعتبر شلالات الراين من أجمل الأماكن وأكثرها زيارة في سويسرا.

أفضل فنادق سويسرا

فندق بوتيك كاسكادا

الفندق

يقع هذا الفندق في مدينة لوسيرن بسويسرا ، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا وغرفًا متميزة ومواقف خاصة للسيارات.

يشتهر الفندق بجوه العائلي وقربه من المطاعم العالمية ومناطق الجذب الرئيسية في سويسرا ، وتبلغ تكلفة الإقامة لشخصين في الليلة حوالي 220 دولار.

فندق “الكسندر”

الفندق

يقع الفندق في مدينة زيورخ بالقرب من مناطق الجذب السياحي في سويسرا ، وتحتوي الغرف المكيفة على ثلاجة صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “ألكسندر” لشخصين حوالي 330 دولاراً.

تكلفة تذكرة الطائرة إلى سويسرا

تكلفة تذكرة الطائرة إلى سويسرا

يُنصح بالسفر في الفترة من مايو إلى سبتمبر لأن هذه الفترة أقل ازدحامًا ، وتتمتع هذه الفترة بجو البلاد الدافئ ، وتقدم العديد من شركات الطيران عروضًا ممتازة خلال فترة الركود السياحي ، حيث يصل سعر تذكرة الطائرة إلى تتراوح أسعار سويسرا بين 250 إلى 400 دولار أمريكي.

تأشيرة دخول سويسرا

تسمح سويسرا للسائحين بالسفر بدون تأشيرة لبعض الدول العربية التي وقعت على الاتفاقية ، لكن هناك بعض الدول التي تتطلب تأشيرة عند الذهاب إلى سويسرا ، مثل مصر والجزائر والمغرب وتونس ، وسعر التأشيرة السويسرية لهذه البلدان ما بين 40 و 60 يورو.

المصدر: منوف والمواقع الإلكترونية 👇 السياحة في سويسرا .. 5 وجهات سياحية “رائعة”

السياحة في سويسرا .. 5 مقاصد سياحية “عظيمة”

                     
السابق
شروط الحصول على قرض التمويل العقاري من بنك مصر
التالي
تنظيف الرموش الاصطناعية من الماسكارا دون إتلافها

اترك تعليقاً