منوعات

السيروم السحري لوقف تساقط الشعر واعادة نموه

تعاني بعض النساء من تساقط الشعر ، حيث تفقد معظم النساء في المتوسط ​​100 إلى 150 شعرة في اليوم. ولكن إذا بدأت في رؤية كتل خطيرة تتساقط عند غسل شعرك ، فقد يكون ذلك علامة على مشكلة أكبر. وبالمثل ، فإن تساقط الشعر المفاجئ والشديد ، حتى لو لم يتساقط ، يمكن أن يكون مقلقًا ، ولكنه أيضًا شائع جدًا. هناك أسباب عديدة لتساقط الشعر ، بعضها هرموني ، وبعضها وراثي أو ناتج عن الإجهاد. ومع ذلك ، هناك عدد لا يحصى من أمصال الشعر والعلاجات الأخرى التي يمكن أن تساعد في تقليل تساقط الشعر ونموه ، على عكس الشامبو. تعمل هذه الأنواع من خلال اختراق فروة الرأس لمنع نمو الشعر ، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على العديد من أنواع أمصال تساقط الشعر.

نعرض لك أدناه أفضل مصل لنمو الشعر الذي سيساعدك على استعادة الحجم الطبيعي والامتلاء لجدول شعرك على النحو التالي:

المحتويات

1. مصل الخريف مغذيات جادول ناتشورال الأصلية الجديدة لجذور الشعر:

تم تصميم لوشن الشعر ليحافظ على شعرك بمظهر قوي وصحي. على الرغم من أنه يتعين عليك استخدامه لبضعة أشهر لرؤية النتائج ، إلا أنه من الشهر الأول ستندهش من النتائج في تقليل تساقط الشعر. يمنحك رائحة جميلة مثل بودرة الأطفال التي لا تزعج المستخدمين ، كما أنها مناسبة لجميع أنواع الشعر خاصة الزيتية لأنها تحتوي على قوام مائي غير دهني على الإطلاق. يتكون أساسًا من خلاصة الجينسنغ ، التي تنشط الشعر الجيد للإنبات وتحفزه على النمو بشكل أسرع ، وتستخدم مرتين يوميًا.

سعر Jadoll Naturals Spray Lotion: 859 جنيه – 89 ريال.


7 أنواع من شامبو تساقط الشعر لن تندم على تجربتها. تحقق منها هنا.

2.غسول نيو هير لوشن صف الشعر ويغذي جذور الشعر المستخلصة من الأعشاب الطبيعية:

تعتبر مشكلة تساقط الشعر الوراثي من الأمور التي تثير قلق الكثيرين ، ويلجأون إلى استخدام Minexodil للحد من هذه المشكلة. لسوء الحظ ، يجب أن يستمر مدى الحياة حتى لا يتساقط الشعر مرة أخرى ، لذلك يتم تقديم لوشن الشعر الجديد ، المستخرج من أعشاب طبيعية 100٪ ، وهو البديل المثالي للمينكسوديل. علاج متطور وفعال يصلح الشعر التالف ويساعد على زيادة نمو الشعر واستعادة تساقطه على الفور.

مع الإمداد المستمر بالعناصر المغذية للعناية بالشعر لتنمو بصحة جيدة. المنتج طبيعي ولا يحتوي على مواد كيميائية تمنع استخدامه من قبل الحوامل أو المرضعات كما ذكرت الشركة المنتجة: عند الاستخدام ، يرش على فروة الرأس ويدلك بلطف بأطراف الأصابع لتوزيعه ، ثم يمشط بلطف على الشعر من الخلف إلى الأمام ومن الجانب إلى الأعلى. نوصيك باستشارة الطبيب أولاً وقبل كل شيء† لا يعطي ملمس دهني ، لذلك الغسل بعد الاستعمال ليس ضرورياً. هناك مثيل واحد لهذا المنتج لا يعطي نتائج إيجابية ، فمن الضروري ملاحظة العثور على المنتج الأصلي.

لوشن الشعر الجديد السعر: السعر غير متوفر حاليا بالجنيه المصري – 117 ريال سعودي.

3.ريكسول تونيك نيكسوديل منشط الشعر وفروة الرأس الفائق:

ريكسول من أشهر الشركات في مجال المستحضرات الطبية سواء للبشرة أو الشعر ، وقد ثبتت فاعلية منتجاتها بشكل كبير. نقدم لك اليوم أحد منتجات تساقط الشعر ، وهو Nixodil Hair and Scalp Super Serum ، والذي يعمل عن طريق تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ، وزيادة كمية الأكسجين ، وبالتالي المساعدة على منع تساقط الشعر وتحفيز نموه مرة أخرى. مناسب لكلا الجنسين وغير مناسب للأطفال بالرغم من أنه لا يسبب أي أعراض جانبية.

يمكن إيقاف هذا المنتج بعد تحقيق النتيجة المرجوة ، لكن هذا لا يعني أنه يجب إيقاف التحسن المستمر أو تساقط الشعر ، لكن إيقافه لا يمكن أن يسبب أي ضرر بأي شكل من الأشكال. لكننا نوصي باستخدامه كلما دعت الحاجة ، وننصحك بمرور الوقت بتقليل عدد مرات استخدامه. لا يسبب أي تهيج لفروة الرأس ولكنه مكلف بالنسبة للكمية ومع ذلك فقد اشتكى بعض المستخدمين من رائحة المنتج ولكنه يختفي بعد امتصاص فروة الرأس للمنتج.

سعر Nixodil Super Serum للشعر وفروة الرأس: السعر غير متوفر حاليًا بالجنيه المصري – 433 ريال سعودي.

4.مصل Kérastase Initialiste للشعر وفروة الرأس:

العديد والعديد من منتجات Kerastase ذات النتائج الخاطئة ، من تلك المنتجات ، هل سبق لك أن عرفت عنها ونتائجها الفعالة؟ إذا كانت إجابتك لا ، فاستمر في قراءة هذه السطور. بدءاً بمكوناته الطبيعية الرائعة ، مثل مشتق بروتين القمح الذي يعيد المرونة للشعر التالف ويعيد القوة واللمعان ، وخلايا النبات الأصلية التي ترطب الشعر في سبعة أيام فقط مع استخدام ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل.

بعد 3-4 أسابيع من الاستخدام ، لاحظ المستخدمون أن شعرهم أصبح أكثر كثافة ونعومة بشكل عام ، حتى بدون استخدام مجفف الشعر أو أي نوع من أدوات التصفيف. قوام ورائحة المنتج رائعين والزجاجة جيدة ومتينة ، مع قطارة سهلة الاستخدام ملحقة بها ، مما يساعد على تهدئة فروة الرأس الجافة والحكة. السعر مرتفع جدًا ، لكن المنتج يستحق ذلك جيدًا مقابل القيمة التي يقدمها ، ومع ذلك ، إذا استخدمت الكثير من المنتج ، يفقد الشعر لمعانه ويصبح دهنيًا ويمكن أن يسبب قشرة الرأس. نوصي باستخدامه مع الشامبو والبلسم المناسبين مثل Kerastase Black Shampoo.

اقرئي المزيد عن أفضل شامبو Kerastase للشعر الجاف لعام 2022.

سعر مصل Kérastase Initialiste: 1000 جنيه مصري – 388 ريال سعودي.

5. توب هير لوشن:

تقدم الشركات المصرية مرة أخرى منتجات لتساقط الشعر وإعادة نموه ، ومن بين المنتجات التي تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين Top Hair Lotion Serum. يتميز هذا المستحضر باحتوائه على بعض المواد التي تحفز نمو الشعر مثل زيت الثوم وزيت الأرجان والبيوتين. يقلل نسبيًا من تساقط الشعر ولكنه لا يوقفه تمامًا بخلاف باقي المنتجات المذكورة أعلاه ، لذلك ننصح باستخدامه مع فيتامينات الشعر للحصول على نتيجة أسرع. يحافظ على شباب وحيوية الشعر ويؤخر ظهور الشيب المناسب للرجال والنساء ولكل الاعمار. يعتني هذا المصل بشعرك من الجذور إلى الأطراف ليمنحه لمعانًا وقوة. لا يساعد في حالات الثعلبة الأندروجينية ، ولكنه يساعد في علاجات الصلع الوراثي. لا يسبب تهيج فروة الرأس او اعراض جانبية حيث ان جميع مكوناته طبيعية.

Top Hair Lotion السعر: 150 جنيه – السعر غير متوفر حاليا بالريال السعودي.

لمعرفة تفاصيل تلف مصل الشعر ، انقر هنا. يمكنك أيضًا التعرف على أنواع أخرى من مصل الشعر من هذه المقالة هنا. يمكنك العثور على مصل مناسب للأطفال عبر هذا المقال هنا. يمكنك أيضًا قراءة المزيد عن أفضل 6 أمصال للشعر هنا.

في النهاية ، قدمنا ​​لك العديد من أنواع الأمصال التي ستساعدك على وقف تساقط الشعر. لكن يجب عليك أولاً البحث عن السبب الجذري لتساقط شعرك ثم إيجاد الحل الأمثل. من الأفضل استشارة الطبيب حول المصل المناسب لنوع شعرك ، لأنه إذا اخترت المنتج الخطأ ، فقد تواجهين مشاكل كبيرة. يمكنك أيضًا التحدث إلى طبيب أمراض جلدية أو متخصص في العناية بالشعر للتأكد من عدم وجود مكونات غير مناسبة في المصل الذي تختاره. شارك تجربتك معنا في قسم التعليقات أدناه.

                     
السابق
كورة مصرية .. إيفونا: لاعب الأهلي هنأني بالعودة لـ الدوري المصري.. وسأريكم نسختي القديمة
التالي
رقم الهاتف المصرفي الأهلي للتتواصل مع البنك بخصوص الخدمة

اترك تعليقاً