منوعات

العزيزية مول الرياض: اكتشف أفضل 9 أنشطة ترفيهية موصي بها

يعد مول العزيزية الرياض من الوجهات السياحية في مدينة الرياض بتصميم عصري مميز حيث أنه مول مليء بالأنشطة الترفيهية المتنوعة المناسبة لجميع الأعمار.

باختصار ، يحتوي مول العزيزية على متاجر عالمية ومطاعم ذات أجواء رائعة ومقاهي هادئة. بالإضافة إلى وجود هايبر ماركت غني بالمنتجات ومنافذ البيع بأسعار مناسبة.


المحتويات

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في العزيزية مول الرياض

يتميز مول العزيزية الرياض بمجموعة من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع الفئات العمرية. لهذا السبب نقدم الآن أفضل 9 أنشطة متاحة للاستمتاع بها أثناء الزيارة:

التسوق في المتاجر

العزيزية مول الرياض
التسوق في المتاجر

قبل كل شيء ، ننصحك بالذهاب بين المحلات التجارية التي تملأ المول لشراء الملابس والعطور والأحذية والحقائب والمكياج وغيرها من الماركات العالمية الشهيرة بأسعار مناسبة.

تجول في المحلات التجارية

العزيزية مول الرياض
تجول في المحلات التجارية

تمتع بجولة سريعة بين المحلات التجارية في المول للاستمتاع بأناقة التصميم الداخلي ومشاهدة نوافذ المحلات وأسرّة الزهور. بالإضافة إلى ذلك ، إنها فرصة رائعة للسير عبر الممرات الواسعة أثناء الاستمتاع بالعصير المفضل لديك.

تناول وجبات

العزيزية مول الرياض
تناول وجبات

استفد من وجود المطاعم العالمية في المول لاكتشاف مذاق الأطباق الجديدة من المأكولات الآسيوية والأمريكية والمكسيكية وغيرها. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بوجبات تقليدية لذيذة من المطبخ السعودي أو شراء الحلويات من المحلات التجارية.

استرخ في المقهى

العزيزية مول الرياض
استرخ في المقهى

قد تشعر بالتعب بعد المشي لمسافات طويلة بين المتاجر وحمل عربة التسوق الخاصة بك. لذلك ننصحك بالذهاب إلى المقهى للاسترخاء وطلب مشروبك المفضل أو تناول الحلويات اللذيذة.

محل سلع منزلية

العزيزية مول الرياض
محل سلع منزلية

يحتوي المول على هايبر ماركت بنده مع مئات المنتجات التي يحتاجها كل منزل. لذلك نوصي بسحب عربة التسوق الخاصة بك بين الممرات وشراء السلع المعلبة ومحلات البقالة الأخرى.

السباحة في المسبح

العزيزية مول الرياض
اللعب في البركة

لا تتردد في اصطحاب أطفالك إلى المسبح المطاطي الصغير المثبت في ممرات مركز التسوق للاستمتاع بالمياه الباردة في طقس الصيف الحار ولعب الألعاب المائية المختلفة.

اللعب بسيارات الأطفال

العزيزية مول الرياض
اللعب بسيارات الأطفال

تحتوي العديد من أزقة المركز التجاري على سيارات صغيرة وملونة للأطفال الصغار. يمكنهم قيادة هذه السيارات الكهربائية والقيادة بين الممرات أثناء تسوق الوالدين.

شراء الآيس كريم

العزيزية مول الرياض
شراء الآيس كريم

استمتع بتناول الآيس كريم مع أطفالك وأنت تتجول في الممرات ، خاصة في أيام الصيف الحارة. يوجد متجر باسكن روبنز مخصص لبيع الآيس كريم بمجموعة متنوعة من النكهات والأحجام وبأسعار تنافسية.

التقاط صور تذكارية

العزيزية مول الرياض
التقاط صور تذكارية

لا تتردد في حزم كل من هاتفك الذكي وعصا السيلفي عند زيارة العزيزية. لأن هناك العشرات من المشاهد الجميلة في انتظارك لالتقاط صور تذكارية.

أفضل تسوق في العزيزية مول بالرياض

يعد مول العزيزية من أكبر المولات الموجودة في مدينة الرياض حيث يحتوي على محلات تجارية ذات أنشطة تجارية محلية ودولية متنوعة ، ومن أبرزها:

محل العرب القديم

العزيزية مول الرياض
محل العرب القديم

يقدم متجر الراقي مجموعة واسعة من العطور لكل من الرجال والنساء. بالإضافة إلى وجود العود والبخور وعطور الشعر والزيوت الأساسية والحقائب والإكسسوارات. وكل هذا بأسعار منافسة خاصة في أيام العروض الحصرية.

ماكس ستور

العزيزية مول الرياض
ماكس ستور

يقدم متجر ماكس مئات الملابس عالية الجودة لمختلف الفئات العمرية. بالإضافة إلى أن المتجر به ملابس صيفية وشتوية بأسعار مناسبة.

متجر Outlet Crocs

العزيزية مول الرياض
متجر Outlet Crocs

يبيع متجر Outlet Crocs مجموعة متنوعة من أحذية Crocs من ماركات معروفة بأقل من قيمتها الأصلية بنسبة 50٪. يوجد تنوع كبير في المحل لجميع الأعمار وبأشكال مختلفة.

بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية الأخرى مثل:

  • 2 غرام
  • روائع المكتبة.
  • جيوردانو.
  • شاورنا.
  • أشيمي.

أين العزيزية مول الرياض؟

يقع العزيزية مول على طريق الملك فهد وبالتحديد في حي المروج بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات حول الموقع ، نوصي بمشاهدة خريطة جوجل من

أوقات عمل العزيزية مول الرياض

يرحب مول العزيزية الرياض بجميع السعوديين والعائلات والأفراد ، يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 12 ظهرًا.

فنادق بالقرب من العزيزية مول ، الرياض

يقع العزيزية مول في موقع حيوي في مدينة الرياض ، مما يتيح سهولة الوصول إلى الفنادق المميزة. على كل حال سوف نقدم الآن مميزات أقرب الفنادق وأسعارها بالريال السعودي.

فندق سنترو واحة روتانا

العزيزية مول الرياض
فندق سنترو واحة روتانا

يقع فندق سنترو أواسيس في حي المروج على بعد 1.1 كم فقط من العزيزية مول وبجوار الرياض جاليري مول ، وتبدأ أسعار الغرف من 391 ريال سعودي في الليلة. تحتوي كل غرفة على أحدث وسائل الترفيه وحمامات حديثة ولوازم استحمام مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الفندق على مطعم ومسبح و….

كورتيارد ماريوت

العزيزية مول الرياض
كورتيارد ماريوت

يقع فندق كورت يارد ماريوت على طريق العليا ، على بعد 1.5 كم فقط من العزيزية مول وبالقرب من الرياض بارك مول. على أي حال ، تحتوي كل غرفة على تكييف وتلفزيون وميني بار وغلاية ومكتب وخزنة وشرفة وخزانة ملابس مقابل 510 ريال سعودي في الليلة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الفندق بوفيه إفطار يومي ومركز للياقة البدنية و …

لا تفوت زيارة العزيزية مول ، الرياض

يقدم مركز التسوق جميع الأنشطة الترفيهية الترفيهية التي يحلم بها الزائر ، بالإضافة إلى وجود متاجر متنوعة ، فلا تتردد في اصطحاب الأسرة إلى العزيزية مول الرياض لتجربة تسوق وترفيه استثنائية.

أخيرًا ، قدمنا ​​لكم اليوم دليلاً شاملاً للعزيزية مول الرياض من حيث الأنشطة الترفيهية المتاحة ومواعيد العمل والموقع وأفضل المحلات والمطاعم والمقاهي ومزايا أقرب الفنادق.

اقرأ أكثر:

  • سياحة الرياض
  • السياحة السعودية
  • فنادق الرياض
                     
السابق
اجمل صور تهاني عيد الفطر السعيد 2022 فطر مبارك ، صور عيد الفطر المبارك2022 تهنئة عيد الفطر
التالي
ماهو رقم واتساب الشيخ عثمان الخميس الجديد

اترك تعليقاً