منوعات

العلاجات المنزلية غير فعالة للقضاء على النمل

لأكتب: مدير – آخر تحديث: 18 يوليو 2022

العلاجات المنزلية ليست فعالة في القضاء على النمل


قد يبدو استخدام إحدى الطرق العديدة السهلة والميسورة التكلفة لعلاج غزو النمل الحفار مفيدًا لبعض مالكي المنازل في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن العديد من هذه العلاجات المنزلية للقضاء على مشكلة النمل لن تمنحك الضربة التي تحتاجها للقضاء على المستعمرة بأكملها وقد ينتهي بك الأمر إلى تفاقم مشكلتك.

يتواجد النمل الحفار بكثرة في الشمال ويمكن أن تكون هذه الآفات مشكلة أكبر لأصحاب المنازل مقارنة بالأنواع الأخرى من النمل. يمكن أن يتسبب النمل الحفار في أضرار هيكلية خطيرة لمنزلك عن طريق فك العوارض الخشبية وأعمدة التعشيش. . مع نمو مستعمرة النمل المحفور ، ستتطلب مساحة أكبر وسيؤدي النمل إلى مزيد من الضرر للهيكل الخشبي لمنزلك لإنشاء مساحة تعشيش إضافية.
البخاخات التي تجدها في مركز تحسين المنزل المحلي لديك ليست بنفس قوة ما تستخدمه شركات مكافحة الآفات المرخصة . في حين أن المبيدات الحشرية التي يتم شراؤها من المتاجر يمكن أن تسبب بعض الأضرار الطفيفة ، إلا أنها ليست قوية بما يكفي للقضاء على المستعمرة بأكملها. بعد استخدام هذه الأشكال من العلاجات ، ستتم إعادة توطين المستعمرة دائمًا تقريبًا وقد تنتقل إلى جزء آخر من منزلك لتعيش فيه ، مما سيؤدي إلى مزيد من الضرر. العلاجات الأخرى المقترحة ، مثل صب الماء المغلي على العش ، لها تأثير أقل على المستعمرة من البخاخات المشتراة من المتجر. هذه الأساليب ليست فعالة في حل المشكلة ، وبينما تعد بأن تكون ميسورة التكلفة ، فإنها غالبًا ما تكلفك أكثر بكثير من العلاج الاحترافي للنمل من خبير مكافحة النمل. .

                     
السابق
ترتيب الولايات حسب نسبة النجاح في شهادة البكالوريا 2022
التالي
حل تدريبات كتاب ورك بوك انجلش ورلد صف أول ابتدائي English World 1| Work book| Unit 3

اترك تعليقاً