سؤال وجواب

العمل الناجح هو نتيجة طبيعية لتخطيط جيد

العمل الناجح هو نتيجة طبيعية لتخطيط جيد

يطمح الكثير من الناس في العالم إلى أن يكونوا عمالًا ناجحين في حياتهم ، والعمل الناجح هو نتيجة طبيعية لتخطيط جيد بهذه الكلمات نقدم لكم هذه المقالة أعزائنا المتابعين ، والخطوة الأولى لتحقيق النجاح هي التخطيط الجيد الى جانب تقييم العادات الشخصية والمهنية التي تتبعها ، ولتصبح رائد أعمال ناجحًا ، تحتاج أيضًا إلى التخلص من بعض العادات وإزالتها تمامًا من عملك اليومي.

ولتوضيح العبارة أكثر : لنفترض أن لديك هدف محدد مسبقاً وهو شراء سيارة ! إن وضع أهداف كمية يساعدك على ضمان عدم فقدانِك التركيز لتحقيق هذا الهدف، مثال على هذه الأهداف الكمية: الخروج للتسلية مرة واحدة في الشهر، إدخار نسبة مئوية أكبر من الراتب….الخ  أفضل المؤشرات التي تدل على مدى النجاح في العمل هو تحقيق مثل هذه الأهداف الموضوعة.


إذا كان لديك هدف واضح، يجب العمل بكل طاقاتك لتحقيقه، لكن بالطبع يجب عليك أن تتصرف بطريقة شريفة وأخلاقية، دون أن تضحي على حساب عقائدك الشخصية مقابل كسب منصب أعلى في العمل مثلاً!!

هناك العديد من العاملين الذين أثبتوا أن تحقيق تلك الأهداف هو أمر ممكن! يمكنك قراءة الكثير من الأمثلة عن أولئك الأشخاص الذين تمكنوا من التغلب على جميع التحديات وتحقيق النجاح في العمل !!

العمل الناجح هو نتيجة طبيعية لتخطيط جيد صح ام خطأ

الاجابة : صح

 

                     
السابق
نظام التحكم ذو الدائرة المفتوحة تحدث عملية التحكم فيه نتيجة تغير مدخلات النظام فقط
التالي
بدا التنقيب عن النفط في عهد

اترك تعليقاً