منوعات

الفلكية مايا هزيم تكشف عن توقعات الأبراج ليوم السبت 25 يونيو 2022 – الإمارات نيوز

🦋 عالمة الفلك مايا هزيم تكشف عن تنبؤات الأبراج ليوم السبت 25 يونيو 2022 – أخبار الإمارات
# الفلكيه # الفجر # ميان # هزيم # الكشف # تنبؤات # ابراج # قبل # السبت # يونيو # الامارات # اخبار

الفلكية مايا هزيم تكشف توقعات الأبراج ليوم السبت 25 يونيو 2022 – الإمارات نيوز
الأبراج الفلكية
علامات النجوم
برجك
برجك اليوم
برج العقرب
أسد
أسد
سرطان البرد
توازن البرودة
صيد السمك
برج الدلو
بِكر
الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب
الثور
وعل
برج


خاص

25/6/2022
يستمر القمر حتى يوم السبت في برج (برج الثور الأرضي) وتنتهي اليوم حوالي الساعة 11:30 صباحًا وينتقل إلى علامة (سماء الجوزاء) ، لذلك ، في الدرجات الأخيرة ، آثار خصائص قمر برج الثور ، وهو ما يمثل مكانة شرف القمر ، يصبح أقوى ، وتأثيرات القمر مرتبطة بهذه الجوانب .. فنحن مهتمون بالشراء والتسوق ، ورفاهيتنا وراحتنا الشخصية .. ومن ناحية أخرى هناك عرض متحفظ للآخرين ويتم إيجاز الكلمات بنوع من الاستفزاز ..

تنبؤات الأبراج:

حمل
في هذا اليوم ، كن على دراية بالمصروفات المالية الإضافية التي ستضر بميزانيتك .. إذا كانت هناك فوائد وأرباح جيدة ، حيث أن ميزة الزهرة الجديدة تفيدك .. تشعر أنك بحاجة إلى الراحة والاسترخاء .. أنت تهتم بشيء ما من معارفك في وقت لاحق من اليوم .. مزاجك 70٪ .. العاطفة: وضعك بشكل عام فيه بعض التناقضات ، ويبدو أن هذه الفترة مليئة بالشكوى ، ويمكنك أن تخيب ظن الطرف الآخر معك .. و أفضل شريك خلال يومك هو برج الحمل ، الجوزاء ، الميزان ، القوس ، الدلو ، الأسد ، الثور ، الجدي والحوت.

الثور
من خلال استمرار القمر ليومك الأخير والزوايا الصحيحة ، تستمتع بأفضل الثروات ، ويمنحك علم الفلك فرصًا على جميع المستويات ، وتوازنًا عقليًا وراحة نفسية ، ويمكنك البدء في أي مجال .. لديك أيضًا على هذا انتقالات واجتماعات نهارية .. في الليل قد تطرأ أو تناقش وضعًا ماديًا .. مزاجك 85٪. الشغف: طالما أن الزهرة في حالة تدهور ، فهذا يؤدي إلى توتر في حياتك العاطفية .. ولا يزال يومك مناسبًا لذلك. الحب والرومانسية ، وستكون جاذبيتك رائعة .. أفضل شريك خلال يومك هو برج العذراء والسرطان والجدي والثور والعقرب والحمل والحوت والجوزاء.

التوأم
تتحسن ظروفك بشكل كبير ، خاصة في الجانب الوظيفي والمالي ، لأن الحالة الخاصة للسفينة تساعدك ويمكنك القيام بأشياء جديدة تجعلك سعيدًا ، مثل العمل والنقل. لها جاذبية آسرة ، حتى لو كان يوم مليء ببعض المخاوف في الجانب الصحي وتختفي الضغوط في نهاية اليوم ، قد تشعر بالكثير من الأعداء ، لكن لا تخف ، النصر هو حليفك. مزاجك 70٪ .. الشغف: سيكون يومًا مناسبًا للأمور العاطفية لأنك تميل إلى التغيير وترك الماضي يمر .. في وقت لاحق من اليوم يكون لديك وضع واعد .. أفضل شريك خلال يومك هو الجوزاء ، برج الدلو ، الميزان ، برج الثور ، السرطان ، برج الحمل ، القوس وليو.

سرطان
أنت محظوظ خلال اليوم إذا خططت مع أصدقائك الموثوق بهم لمشاريع مشتركة وتجديد الروتين وتبادل الأفكار معهم .. لديك أرباح جيدة ومفاجآت سارة ، فاستغل هذا اليوم بشكل إيجابي .. جاذبيتك مرتفع .. احذر من أي إرهاق نفسي أو جسدي في نهاية اليوم .. مزاجك 80٪ .. الشغف: اليوم مناسب للصداقة والتعارف وأنت تتمتع بفترة جيدة حتى لو كان هناك بعض التوتر و التهور بسبب زاوية زحل .. أفضل شريك خلال يومك هو برج الثور ، العقرب ، الحوت ، السرطان ، الجدي ، العذراء ، الجوزاء والأسد.

الأسد
تبدو أفضل اليوم وتشعر أنك على وشك تحقيق الطموح المتوقع لأن علم الفلك يدعم مشاريعك الشخصية. أنت مشغول خلال النهار وتشعر أن وضعك ليس ما تريده. يمكن للقيل والقال أن يصل إليك لأن هناك من يحاول إهانتك .. نهاية اليوم في مزاج رائع .. مزاجك 70٪
.. العاطفة: يوم يوجد فيه روتين لكنك تشعر بالاستقرار .. قد يكون لديك ميل للتشبث بالرأي والسيطرة ، ويمنحك المريخ مع برج الحمل الكثير من قوة الشخصية .. وأفضل شريك خلال يومك هو القوس ، الأسد ، السرطان ، الدلو ، الجوزاء ، الحمل ، الميزان والعذراء.

بِكر
يمر يومك بطريقة إيجابية وتشعر بحالة من النشاط والتفاؤل. يتميز يومك بالتجديد والانفتاح ، خاصة في مجال العلاقات الاجتماعية. يبدو أنك تتمتع بمكانة وقيمة أكبر ، وأنت ناجح في أمور مثل السفر والتعليم .. مزاجك 80٪ .. العاطفة: تشعر بحالة خاصة هذا اليوم بسبب تأثير القمر. لذا فإن الفرصة لشيء جديد للعذراء تنتظر علاقة رومانسية .. أفضل شريك خلال يومك هو برج العقرب ، برج الثور ، برج العذراء ، الميزان ، السرطان ، الجدي ، الأسد والحوت.

الرصيد
يبدأ اليوم معك بطريقة سلبية ، وخلال النهار تشعر بالتعب النفسي والقلق ، وتبدو متوترًا وعنيدًا وغير مقنع ، ومن ناحية أخرى يمكنك الحصول على أموال ومزايا جيدة دون أن تتعب. ” تشعر براحة نفسية مع زوايا القمر الجيدة .. مزاجك 65٪ .. العاطفة: علم الفلك يمنحك المزاج وحب التحرير ، لذلك تحاول الهروب من العلاقة الروتينية أو تميل إلى القيام بشيء جديد. أفضل شريك خلال اليوم هو الجوزاء ، برج الحمل ، الدلو ، الميزان ، القوس ، العذراء ، الأسد ، برج العقرب.

العقرب
تقل التحديات في هذا اليوم وحالة الخوف لأنك مطمئن أكثر مع حظ القمر لبلوتو الذي يؤثر عليك في بيوتك الفلكية الرئيسية. حاول دائمًا عدم المبالغة وتوقع الأفضل وكن مرنًا في تعاملاتك .. الفترة المناسبة لتحسين وضعك المالي .. مزاجك 75٪ .. العاطفة: عليك إظهار الدبلوماسية ، فقد يكون من الأفضل تأجيل العرض من الموضوعات المهمة والقيام ببعض الابتكارات والترفيه لكسر الملل في العلاقة .. أفضل شريك خلال يومك هو برج الثور والحوت والسرطان والميزان والعذراء والجدي والعقرب والقوس.

القوس
تشعر ببعض التعب والروتين من حولك والعمل المتعب..يجب عليك مراقبة صحتك خاصة أثناء النهار ، فالعمل كثير ، لذا حاول ألا تبذل الكثير من الجهد حتى لا تصاب بالإرهاق .. فقد تدفع مالاً إضافياً التكاليف .. في نهاية اليوم سيكون لديك وضع إيجابي ومريح ، وستمنحك خاصية الزهرة الجديدة السعادة لأيام. تعاني من بعض التوتر والعداوة في العلاقة ، ولكن اعتبارًا من هذا اليوم سوف تنقلب الأمور في صالحك حتى تختفي كل معارضة. وأفضل شريك خلال يومك هو Leo و Aries و Gemini و Aquarius و Libra و Scorpio و Sagittarius و Pisces.

وعل
إنك تقضي أكثر من يوم جيد عندما تنجذب إلى الحب والترفيه .. تقضي وقتك مع أصدقاء العمل أو المعارف وتكون إيجابيًا للجميع .. فقط انتبه لصراحتك وقلل من حبك للإطراء والثناء والتدخل. لا تنفق الكثير في خصوصية الآخرين .. يوم مناسب للتسوق والشراء والتجديد وكسب الكثير .. مزاجك 85٪ .. الشغف: زاوية القمر المتكونة مع بلوتو تمنحك تطورات ممتعة ، مثل تميل إلى الاعتناء بمظهرك لتبدو أكثر جاذبية ، فهي فترة التعارف والصداقة .. أفضل شريك خلال يومك هو برج العقرب ، والسرطان ، والثور ، والجدي ، والدلو ، والحوت ، والعذراء ، والحمل.

برج الدلو
الظروف جيدة لحل مشاكل الأسرة والتوصل إلى حلول ممكنة .. وقت مثالي لبيع الأشياء وإرسالها واستلامها .. قلل من ترددك في هذا اليوم واتخذ قرارًا بنفسك ولا تصدق كل ما يقال أو تحقق من المعلومات التي تتلقاها .. في نهاية اليوم يتم تسوية جميع شؤونك .. مزاجك 70٪ .. الشغف: لديك بعض الغضب والعصبية ، ولا يمكنك مناقشة بهدوء ، ولكن في الليل ستكون شؤونك كثيرة. كن أفضل وستتحسن ظروفك. أفضل شريك خلال يومك هو الجوزاء ، برج الحمل ، الدلو ، الجدي ، الميزان ، القوس ، الأسد والحوت.

حوت
في هذا اليوم ، تكون اجتماعيًا جدًا ولديك مراقبة وذكاء وحدس عن كثب ، لذلك يبدو أنك سريع ، وتفهم كل العلامات ، وكلماتك أكثر ، وفضولك عظيم وتحركاتك كثيرة. الاهتمام بالآخرين وخاصة الأصدقاء .. قد تظهر مشكلة عائلية في الليل. انتبه لذلك وقلل من لهجتك المتعالية لمن حولك .. مزاجك سيكون 80٪ .. العاطفة: الحالة الفلكية تمنحك تطورات مهمة ويبدو أن علاقتك بها ثقة كبيرة من كلا الجانبين .. بلوتو و القمر في أقوى زاوية ، وهو في صالحك كثيرًا .. وأفضل شريك خلال يومك هو الجدي ، والثور ، والعقرب ، والسرطان ، والعذراء ، والحوت ، والدلو ، والقوس.

المصدر: منوف والمواقع الإلكترونية 👇 الفلكية مايا هزيم تكشف توقعات الأبراج ليوم السبت 25 يونيو 2022 – الإمارات نيوز

الفلكية مايا هزيم تكشف توقعات الأبراج ليوم السبت 25 يونيو 2022 – الإمارات نيوز

                     
السابق
موقع موريباك نتائج ابريف 2022 كونكور ٢٠٢٢ في موريتانيا
التالي
وزارة الدفاع تعلن عن نتائج الترشيح الأولي للمتقدمين الجامعيين

اترك تعليقاً