منوعات

المرور تدعو إلى الاستفادة من المهلة التصحيحية لإسقاط المركبات التالفة أو المهملة من السجلات

دعت المديرية العامة للمرور في حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” ، ومن خلال إنفوجرافيك نشرته ، إلى الاستفادة من الفترة التصحيحية لإزالة المركبات المتضررة أو المهملة من الإدارة ، وقالت حركة المرور في وأوضحت أن خدمة إسقاط المركبة ستكون متاحة عبر منصة أبشر الإلكترونية ، وأوضحت حركة المرور أن منصة أبشر الإلكترونية ، من بين خدمات المرور المسجلة ، توفر خدمة استرداد المركبات المتضررة ، دون التزامات مالية.
استفد من وقت الاستجابة التصحيحي لإسقاط المركبات
أوضحت حركة المرور السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر أنه يمكن لأي شخص من خلال خدمات المرور إسقاط المركبة المتضررة إلكترونيًا من خلال منصة أبشر ، وأنه في هذه الحالة ليس على المستفيد أي التزامات مالية ، في حال استفاد من فترة التصحيح المقدمة. حتى 1 مارس 2023.

وأوضحت حركة المرور من خلال الإنفوجرافيك الذي نشرته أن الخدمة المتاحة تجلب العديد من الفوائد الكبيرة أبرزها أن التنفيذ يكون إلكترونيًا ، وبالتالي لا يتعين على المستفيد التوجه إلى أي من الجهات الحكومية وكذلك من خلال الخدمة ستكون السيارة على الفور. تم حذفه من سجلاتك ولن يكون لديك أي التزامات مالية إذا استفدت من فترة التصحيح ، وأخيرًا ستساهم هذه الخدمة في تصحيح المشهد العمراني لمدن ومحافظات المملكة المختلفة.
استفد من وقت الاستجابة التصحيحي لإسقاط المركبات


قم بتسجيل الدخول إلى رابط منصة أبشر
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ثم تسجيل الدخول إلى الخدمات الإلكترونية
سجّل الدخول إلى خدمات المرور
انتقل إلى “إعادة مركبة تالفة”
تصفح المراكز المعتمدة
اذهب إلى المركز لمتابعة إجراءات تسليم اللوحة والمركبة
أعط المركز رمز التأكيد المرسل إلى هاتفك المحمول.

                     
السابق
مكونات سطح المكتب
التالي
خطوات دفع رسوم قياس من تطبيق الراجحي 1444

اترك تعليقاً