منوعات

المها تقدم لكم فحصًا مجانيًا لسلامة مركباتكم

لأكتب: مدير – آخر تحديث: 17 يوليو 2022

تقدم لك المها فحصًا مجانيًا لأمن السيارة


مسقط – أثير

أعلنت شركة المها لتسويق المنتجات البترولية ش.م.ع.ع ، بالشراكة مع شركة Precision Tune Car Care ، عن إطلاق حملة “Drive Safe”.

كجزء من هذه الحملة ، سيتم منح الزوار الذين يمرون عبر نزوى – صلالة الفرصة لإكمال فحص أمان مجاني من تسع نقاط للتأكد من أن السيارة جاهزة للاستخدام في الطريق إلى صلالة.

وفي حديثه عن هذه الحملة ، قال حافظ الحديد ، رئيس المبيعات في شركة المها لتسويق المنتجات البترولية: “يسعدنا أن نكون قادرين على تقديم هذه الخدمة العامة المجانية من خلال دعمنا وتركيزنا على العميل ، والتزامنا تجاه سلامة السيارة – على الطريق الطويل إلى صلالة ، لأن كل من يذهب إلى صلالة ، صلالة يمكنه الاستفادة من حملة “القيادة بأمان” وتفتيش سياراتهم مجانًا.

وستتوفر نقاط التفتيش التي توفرها الحملة اعتبارًا من 5 يوليو في محطتي المها في الغابة والهيماء ، وستشمل الخدمة محطات المها في بهجت هيما وثمريت وصلالة الجديدة خلال موسم الخريف. حيث يمكن لأصحاب المركبات الاطلاع على المنشأة المؤقتة التي يتم فيها إجراء الفحص الأمني ​​للسيارة عند دخولهم هذه المحطات. يشمل الفحص الأمني ​​للسيارة: زيت المحرك ، سائل ناقل الحركة ، سائل المساحات ، سائل الفرامل ، سائل التبريد ، فحص البطارية ، الإطارات ، الأضواء والمساحات.

                     
السابق
كورة مصرية .. فيديو | الإسماعيلي يحقق فوزًا قاتلًا أمام فيوتشر في الدوري المصري
التالي
متى ينزل حساب المواطن بعد التسجيل للمستفيدين 1444

اترك تعليقاً