منوعات

النخيل مول الرياض: اكتشف أفضل 6 أنشطة ترفيهية ننصحك بها

النخيل مول الرياض يتمتع بموقع مثالي في العاصمة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتصميم الداخلي الجذاب ، بالإضافة إلى متعة التسوق التي لا مثيل لها.

على أي حال ، فإن الرحلة السياحية في الرياض لا تكتمل إلا بعد زيارة النخيل مول ، بمتاجره المتنوعة ومراكزه الترفيهية التي تضم مطاعم ومقاهي راقية. بالإضافة إلى مدينة ملاهي وحديقة للأطفال ومسرحيات وأنشطة ترفيهية.


المحتويات

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في النخيل مول الرياض

يُعرف النخيل مول بأنه من أكثر مراكز التسوق زيارةً في الرياض من قبل العائلات لاحتوائه على أنشطة ترفيهية مناسبة لجميع الفئات العمرية. إذن إليك أفضل 6 أنشطة للاستمتاع بها أثناء الزيارة.

التسوق في المعارض التجارية

النخيل مول الرياض
التسوق في المعارض التجارية

استمتع بشراء أحدث صيحات الموضة من أشهر الماركات العالمية من متاجر النخيل مول. حيث توجد متاجر للرجال وأيضًا للسيدات والأطفال. كما يوفر المول متاجر أخرى تبيع العطور والإلكترونيات والحقائب والمكياج …..

العب في مدينة ملاهي سباركي

النخيل مول الرياض
العب في مدينة ملاهي سباركي

استفد من متنزه سباركيز الترفيهي في المركز التجاري للسماح لأطفالك بالاستمتاع باللعب والجري في الممرات وتناول وجبات لذيذة والاحتفال بأعياد الميلاد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم القيادة بالكهرباء أو المشاركة في ألعاب الفيديو للمجموعات.

زيارة بيلي بيز

النخيل مول الرياض
زيارة بيلي بيز

اصطحب أطفالك إلى Billy Beez الفسيح والمغلق للاستمتاع بالألعاب التعليمية والممتعة في بيئة مريحة وآمنة. يمكنهم اللعب بالمكعبات أو الشرائح الملونة أو السيارات.

الجلوس في المقاهي

النخيل مول الرياض
الجلوس في المقاهي

استمتع بإجازة قصيرة في أحد مقاهي النخيل مول المدعومة بخدمة الواي فاي المجانية. يمكنك أيضًا طلب الحلويات اللذيذة أو مشروبك المفضل.

تناول وجبات

النخيل مول الرياض
تناول وجبات

يحتوي المول على مطاعم الرياض المعروفة بتقديم أشهى المأكولات للعائلات والأفراد في محيط أنيق. لذلك لا تتردد في زيارة أحدهم لتناول وجبة لذيذة في نهاية اليوم مع العائلة.

التقاط صور تذكارية

النخيل مول الرياض
التقاط صور تذكارية

يبدو المركز التجاري جذابًا مع أماكن الترفيه الغنية بالتفاصيل عالية الجودة. لذلك لا تنس إحضار هاتفك الذكي وعصا السيلفي لالتقاط أجمل الصور التذكارية للمطاعم والطرقات والمتاجر.

أفضل تسوق في النخيل مول ، الرياض

يحتوي النخيل مول على 142 متجراً حديثاً ومتنوعاً لتلبية كافة احتياجات الزائرين ، وفيما يلي أهم تلك المحلات:

متجر كوهجي

النخيل مول الرياض
متجر كوهجي

هو فرع من سلسلة البحرين ماركة الكوهجي التي تبيع مجموعة واسعة من المجوهرات الفاخرة للنساء. على أي حال ، يمكنك الوصول إلى هذا المتجر من خلال البوابة 5 على اليمين أو البوابة 1 على اليسار.

متجر الأزياء السوداء

النخيل مول الرياض
متجر الأزياء السوداء

يحتوي متجر بلاك فاشون على آلاف العبايات بأشكال وجودة نسيج مختلفة لإرضاء ذوق المرأة العربية. هناك معاطف صيفية وشتوية مع معاطف كتف سوداء وأشياء أخرى.

محل عبد الصمد القرشي

النخيل مول الرياض
محل عبد الصمد القرشي

استفد من وجود متجر عبد الصمد القرشي في النخيل مول لإضافة الروائح العطرية المميزة لملابسك كل يوم. يمكنك بسهولة الاختيار من بين آلاف المنتجات المعروضة في هذا المتجر الفاخر.

متجر فلورار

النخيل مول الرياض
متجر فلورار

فرع ماركة تركية متخصص في بيع مستحضرات التجميل عالية الجودة وبأسعار تنافسية. ساعات العمل من 10 صباحًا حتى 11 مساءً ويوم الجمعة الساعة 2 مساءً.

على أي حال ، هناك العديد من المتاجر الأخرى ، من أهمها:

  • كاريل اند كيس.
  • الأمهات والآباء.
  • ماسيمو دوتي.
  • اتش اند ام.
  • الأزرق السماوي؛
  • سيفورا.
  • مهيار.
  • ظل.
  • زارا.

أفضل مطاعم النخيل مول ، الولايات المتحدة

يحتوي النخيل مول على مطاعم ذات أجواء راقية ويقدم أشهى الوجبات من المأكولات العالمية. لذلك سنقترح الآن أفضل المطاعم للجلوس عند زيارة مركز التسوق المميز هذا:

مطعم ماكدونالدز

النخيل مول الرياض
مطعم ماكدونالدز

لا شك أن تناول الوجبات السريعة بعد ساعات من التسوق هو الخيار الأفضل. لذلك لا تتردد في طلب الهامبرغر أو أجنحة الدجاج المقلية من فرع ماكدونالدز في المول ، حيث يفتح من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

مطعم اكس واي نودلز

النخيل مول الرياض
مطعم اكس واي نودلز

إذا كنت من محبي الأطعمة الآسيوية بنكهة التوابل الفريدة ، فإن مطعم XY Noodles في الطابق العلوي في المركز التجاري هو الخيار الأفضل. على سبيل المثال ، يمكنك طلب طبق من المعكرونة بنكهة الصلصة الحارة.

مطعم صب واي

النخيل مول الرياض
مطعم صب واي

يقع مطعم صب واي في الطابق الأول من المركز التجاري ، ويفتح أبوابه للزوار من الساعة 8:30 صباحًا حتى الظهر ويقدم السندويشات والسلطات في صناديق السفر ، مع اختيار العميل للمكونات.

على أي حال يمكنك أن تجد العديد من المطاعم الأخرى في مركز التسوق مثل:

  • السمك والبطاطا.
  • أربعة فصول شتاء.
  • برغر كينغ.
  • ذاب.
  • ووك.
  • هيرفي.
  • إزالة.

أفضل مقاهي النخيل مول بالرياض

بالتأكيد سيكون فنجان من القهوة العربية أو الحلوى اللذيذة مكافأة كبيرة بعد التجول بين المتاجر. لذلك نقدم لمحة سريعة عن أفضل المقاهي في النخيل مول:

مقهى ماما بان

النخيل مول الرياض
مقهى ماما بان

يقدم كافيه ماما بنس لزواره جميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة مع أطباق الحلويات المكسيكية. على سبيل المثال ، يمكنك طلب كعكة مكسيكية مغطاة بكريمة مخفوقة لذيذة.

مقهى مباشر مع الكاكاو

النخيل مول الرياض
مقهى مباشر مع الكاكاو

إذا كنت من محبي الشوكولاتة ، فلا تتردد في زيارة هذا المقهى ذو الأجواء المميزة ، والذي يعد أطباقًا بنكهة الكاكاو اللذيذة. وكل هذا داخل الجلسات الداخلية والخارجية من الساعة 9 صباحا حتى 11 مساءا.

مقهى دنياسي

النخيل مول الرياض
مقهى دنياسي

هو مقهى متخصص في تحضير القهوة بكافة أشكالها وأنواعها ، مع مقاعد أنيقة ومريحة. هناك قهوة تركية وكابتشينو وبسكويت برقائق الشوكولاتة.

على أي حال يوجد مقاهي أخرى في المول ومنها:

  • كونشرتو.
  • كوستا.
  • يكافح.
  • قضية كريب.
  • مقهى الماروتي.

أين يقع النخيل مول الرياض؟

يقع النخيل مول على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفارعي بالتحديد في حي المغرزات بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات حول الموقع ، نوصيك بمراجعة خريطة Google لـ

أوقات العمل النخيل مول الرياض

يستقبل النخيل مول بالرياض جميع العائلات والأفراد السعوديين والسياح يومياً بحسب الأوقات التالية:

  • كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11 مساءً.
  • الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى 11 مساءً

فنادق قريبة من النخيل مول الرياض

يقع النخيل مول في مكان مثالي بالقرب من العديد من الفنادق الراقية ، لذا إليك مزايا وأسعار أقرب الفنادق.

فندق بريرا النخيل

النخيل مول الرياض
فندق بريرا النخيل

الغرفة في فندق بريرا النخيل مكيفة وتحتوي على مكتب وخزنة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ومطبخ صغير مجهز مقابل 525 ريال سعودي في الليلة. بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومطعم وموقف سيارات خاص وبار وتراس واستقبال ، ويقع الموقع في طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد على بعد 2.2 كم فقط من النخيل….

نوريانا للأجنحة والشقق المفروشة

النخيل مول الرياض
نوريانا للأجنحة والشقق المفروشة

يقع فندق Noriana في شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز ، على بعد 3.7 كم فقط من النخيل وكذلك بجانب Water Splash. أما أسعار الغرف فيبدأ من 200 ريال سعودي في الليلة. تحتوي كل غرفة على منطقة جلوس ومدفأة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مع منطقة لتناول الطعام وحمام خاص. بالإضافة إلى أن هناك خدمة الواي فاي المجانية وتكييف وبار وصالة مشتركة و ……

لا تفوت زيارة النخيل مول ، الرياض

يوفر النخيل مول فرصة رائعة للتسوق من أفضل الماركات العالمية والجلوس في أجمل المطاعم والمقاهي والاستمتاع في مناطق الحياة الليلية الممتعة. لذلك إذا كنت ترغب في قضاء عطلة نهاية أسبوع سعيدة ، فلا تفوت زيارتك النخيل مول الرياض مع العائلة.

أخيرًا ، قدمنا ​​اليوم لمحة شاملة عن كل ما تحتاج إلى معرفته قبل زيارة النخيل مول الرياض فيما يتعلق بالأنشطة الترفيهية المتاحة والموقع وساعات العمل وأفضل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وأقرب الفنادق.

                     
السابق
أسعار الأجهزة الكهربائية في مصر 2022
التالي
ماصحة حديث ان الله يعتق في اخر ليلة من رمضان

اترك تعليقاً