منوعات

النيابة تأمر بضبط وإحضار طالبين تعديا على زميلهما بآلة حادة في الشرقية

أمرت النيابة العامة في مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية ، بالقبض على المتهمين بالاعتداء على زميلهم وطعنه بعد أن غادروا إحدى مجموعات المعلمين الخصوصية بقرية بني أيوب التابعة لمركز أبو حماد.

المحتويات

تحويل الطالب المصاب للطب الشرعي

كما أمرت النيابة بنقل الطالب المصاب للطب الشرعي وإعداد تقرير مفصل عن الإصابات ومدة العلاج ، وسارعت في التحقيق في الواقعة.


إشعار بطعن طالب

كان اللواء محمد صلاح مدير امن الشرقية قد تم اخطار مركز شرطة ابو حماد بتلقي بلاغ من مستشفى ابو حماد العام يفيد بأن مدحت محمد ح 12 عاما في الصف الاول الثانوي يسكن في قرية بني ايوب. ، ملحقة بمركز أبو حماد ، مع قطع في الظهر وجروح في اليد.

التحقيق في الحادث

جاء جيش من المباحث من قسم أبو حماد لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة ، وتبين أن هناك خلافات بين الطالب المصاب واثنين من زملائه ، وتطورت القضية إلى مشادة بينهم بعد مغادرتهم المقر. . من إحدى الفصول الخاصة ، واتضح أن المشتبه به اعتدى على زميله بضربه وطعنه عدة مرات بآلة حادة.

تم تحرير تقرير أبو حماد 2022 رقم 13160 وإخطار النيابة العامة بالتحقيق.

استشارة قانونية حول الحادث

قال مجدي الغمري ، المحامي لدى الاستئناف العالي ، إن المادة 241 تنص على أن أي شخص يتسبب في إصابة أو ضربة لشخص آخر مما يؤدي إلى مرض أو عدم القدرة على أداء عمل شخصي لمدة تزيد عن عشرين يومًا يعاقب بالسجن لمدة تزيد عن عشرين يومًا. مدة لا تزيد على سنتين أو غرامة لا تقل عن عشرين جنيهاً ولا تزيد على ثلاثمائة جنيهاً مصرياً.

وأضاف الخبير القانوني ، ولكن إذا كان الضرب أو الإصابة مع سبق الإصرار أو مع سبق الإصرار ، أو تم باستخدام أسلحة أو عصي أو آلات أو أدوات أخرى ، فإن العقوبة هي السجن.

وأشار الغمري إلى أن العقوبة في هذه الحالة تتمثل في وضع الطالب في دار رعاية حتى سن الثامنة عشرة ، وإذا استمرت فترة العقوبة بعد سن الثامنة عشر ، يتم وضع المتهم في السجن لإكمال معالجة. جملة او حكم على.

                     
السابق
هل يجوز سماع الرقية الشرعية من الهاتف؟
التالي
أجمل صور ملونة و رسومات عن العودة الى المدرسة

اترك تعليقاً