منوعات

الونش: نصيحة محمد صلاح غيرت مسيرتي.. وكلماتي لن توفي حق شيكابالا


04:10 صباحًا | الخميس 08 سبتمبر 2022

عازف قيثارة الزمالك

كشف محمود حمدي “الونش” ، لاعب كرة القدم الأول في الزمالك ، عن فرصة اللعب للنادي الأهلي ، ونقطة تحول في مسيرته ، بعد نصيحة من نجم ليفربول محمد صلاح.

وقال الونش في تصريحات تليفزيونية: “أنا سعيد جدا داخل نادي الزمالك وجماهير النادي تقدرني ، وإذا قررت الرحيل فإن النادي سيقدرني ويضيفني ، وسيكون ذلك من خلال مجلس إدارة الزمالك”. “


جاء ذلك ردًا على احتمال أن يلعب في النادي الأهلي ، مضيفًا: “اللاعب الموجود في نادٍ مشجع يجب أن يفكر مليًا قبل أن يخطو خطوة أخرى في مسيرته ، وعليه التعامل مع أشخاص محترفين يديرونه. المستقبل ، وخاصة حيث يحصل على فرصة اللعب بشكل أساسي “. .

محمود الونش: مهما تحدثت فلن أعط شكابالا حقه

وعن شيكابالا أكد مدافع الزمالك: “مهما تحدثت فلن أعطي شيكابالا ما يستحقه ، دوره كبير جدا لإبقاء اللاعبين في غرف خلع الملابس ، يجلسون على دكة البدلاء دون حدوث أزمة مع المدرب. ” “

الونش: نصيحة محمد صلاح غيرت مسيرتي.. وكلماتي لن توفي حق شيكابالا 1

شيكابالا قائد الزمالك

وأضاف محمود حمدي الونش: “شيكابالا كان في السابق أفضل لاعب في مصر منذ 6 سنوات مع نادي الزمالك وساعد في حل العديد من المباريات خلال الموسم الماضي. أتمنى أن يبقى أطول فترة ممكنة”.

وانتقل “الونش” للحديث عن أحمد سيد “زيزو” وقال: “أنا سعيد جدًا بتمديد عقد زيزو ​​واستمراره مع الزمالك ، فهو صدارة هدافي الدوري وأفضل لاعب في مصر الموسم الماضي. . “

وأكد اللاعب أن: “بن شرقي رحل عن الزمالك بشكل جيد للغاية ، لأنه كان صريحًا ووضع هدفه مبكرًا ، خاصة مع تضارب مواعيد انطلاق المنافسات مع الدوري المصري ، وكان مفضلًا وكذلك أوناجم ، بسببهما. التواجد مع الفريق ومشاركتهم في المنافسات “.

“القيثارة” تكشف نصيحة محمد صلاح

وكشف الونش عن نصيحة محمد صلاح له قائلا: “محمد صلاح لاعب نموذجي ، ونصحني بالعمل كثيرا على الجانب البدني ، كما حذرني من الاعتزال المبكر بسبب هذا الأمر ، وطلب مني التركيز. في التدريب على السرعة وخفة الحركة ، وقد كان بالفعل نقطة تحول في مسيرتي “. .

وأشار إلى أنه “واجهت وضعا صعبا للغاية في مباراة الكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا ؛ لقد تعرضت لإصابة في الرأس واستغرق الأمر 10 غرز ، وواجهت نفسي ولعبت النهائي ، لكن في النهاية لم نفز باللقب “.

                     
السابق
احتساب نهاية الخدمة في السعودية
التالي
إصدار وثيقة العمل الحر للأسر المنتجة (دعم ريف) شهادة الاسر المنتجه

اترك تعليقاً