اخبار حصرية

اليوم هو اليوم الأول فهد في العمل

اليوم هو اليوم الأول فهد في العمل

يقع على المدير مسئولية كبيرة عند توظيف موظفين جدد ، فوفق دراسة ما فإن 4% من الموظفين الجدد يتركون مواقع العمل بعد اليوم الأول في العمل ، وهل تعلم أن 22% من تدوير الموظفين يحصل بعد 45 يوم من بدء العمل – مما يتسبب بخسائر تتراوح بين ضعفين إلى ثلاثة أضعاف تكلفة الموظف السابق.
إن تأهيل الموظف الجديد يعد بداية مهمة في دورة حياة الموظف. ولا يقل أهمية عنه جودة البرنامج التأهيلي، ليس فقط لسد الفجوات وبناء الجسور بين الموظف والشركة ولكن أيضاُ لتحضير الموظف الجديد للعمل في الشركة . كل ذلك يصب بشكل مباشر أو غير مباشر في رضا الموظف ونسبة إنتمائه لعمله.
عند إعداد البرنامج التأهيلي للموظفين الجدد ، على المدير أن يأخذ بعين الاعتبار الميزانية والمصادر المتاحة للشركة و هذا يدفع الشركات عادة إلى إعداد برنامج تأهيلي يتناسب مع موارد كل شركة وحجمها.

اليوم هو اليوم الأول لفهد في العمل، فلقد أكمل برنامج التأهيل. السيد أحمد هو مدير فهد، اختر الأعمال التي تعتقد أنه يجب على السيد أحمد القيام بها ليُشعر فهد أنه مرحب به.

من طرق الترحيب :
ان يذهب به في جوله ليتفقد مواقع العمل
ان يشرح له تفاصيل العمل
يحدد له المهام المطلوبه منه
يطلب من الزملاء مساعدته
                     
السابق
في جملة : مبلغ 2000 دينار فقط لا غير ما هي الكتابة الصحيحة للرقم 2000 حسب موقعها في الجملة ألفان أم ألفين أم ألفا أم ألفي
التالي
اين تقع هضبة مارمريكا

اترك تعليقاً