منوعات

انت تبذل شغلا عندما تدفع الحائط مع ان الحائط لا يتحرك

أنت تعمل عندما تضغط على الحائط على الرغم من أن الجدار لا يتحرك ، فإن العمل بالمعنى المادي هو تطبيق قوة على شيء ما وتحريكه في اتجاه القوة المطبقة. الشخص الذي يصعد في المصعد بحقيبة ، أو العامل الذي يحمل الرمل بعربة يد ، أو الأم تدفع عربة الأطفال هم أشخاص يعملون بدنيًا ، لكن الشخص الذي يمشي بحقيبة في يده ، لا يعتبر فعلًا جسديًا لأي شيء . العمل ، لأنه عندما ترتفع القوة المطبقة على الكيس ، فإن المسار الذي يسلكه الفرد لا يكون في نفس اتجاه القوة ، وبالمثل ، فإن الشخص الذي يحاول رفع الحقيبة ولكن لا يستطيع رفعها لا يقوم بأي عمل بدني ، لأنه استخدم القوة على الحقيبة ، لكن لا يمكن استخدام أي وسيلة.

هل تعمل عندما تدفع الحائط رغم أن الحائط لا يتحرك؟

لطالما أثارت التأثيرات التي تسبب الحركة اهتمام الناس ، وحتى وقت غاليليو ونيوتن ، لم تتحقق نتائج ناجحة جدًا في هذا الصدد. اعتقد الفلاسفة قبل جاليليو أنه من أجل تحريك الجسد يجب أن يكون هناك تأثير ، أي أنهم لم يزعموا أنه يأخذ القوة وأن شيئًا ما. في الحالة المعتادة ، لم يصدقوا أن جسمًا ما يجب أن يتوقف حقًا في الطائرة ، إذا كنت تريد التحول ، فسيتباطأ الجسم ويتوقف بعد فترة قصيرة.

أنت تعمل إذا ضغطت على الحائط ، حتى لو لم يتحرك الجدار بشكل صحيح أو خاطئ

وفقًا لذلك ، يتباطأ انزلاق الجسم ، أي يتم التخلص من جميع الاحتكاكات. بعد الإزالة ، يتحرك الجسم بسرعة ثابتة على طول خط مستقيم إلى ما لا نهاية. كان هذا استنتاج جاليليو ، ووفقًا له ، فإن سرعة هذا الجسم تتطلب قوة خارجية لتغييرها ؛ لكن سرعة جسم يتحرك بسرعة معينة لا تحتاج إلى أي قوة لحمايته. على سبيل المثال ، صندوق على متن طائرة ، في حالة دفعنا ، دفع اليد يعطي سرعة الصدر ، لكن الطائرة تضغط على الصندوق ، وتبطئه وتوقفه.


                     
السابق
خطب جمعة جاهزة ومكتوبة لخطيب الجمعة على مدار 24 ساعة pdf à (جااخطب منبرية جاهزة ، خطب جمعة جاهزة قصيرة ، خطب جمعة جاهزة pdf ، خطبة الجمعة مكتوبة قصيرة، خطب جمعة جديدة مكتوبة، خطب جمعة جاهزة ومكتوبة ، خطبة جمعة جاهزة مكتوبة لخطيب الجمعة على مدار 24 ساعة ، خطبة جمعة جاهزة مكتوبة لخطيب الجمعة على مدار 24 ساعه ، خطبة جمعة جاهزة مكتوبة لخطيب الجمهة على مدار 24 ساعه،هزة للتحميل والتعديل)
التالي
فلتر الوجه الحزين تيك توك crying face filter tiktok

اترك تعليقاً