سؤال وجواب

انشدك عن بنت بها السم مدفون

انشدك عن بنت بها السم مدفون , يبحث الكثير من محبي الغاز والعاب كلمات السر المتقاطعة عن حل لغز انشدك عن بنت بها السم مدفون والناس تأتيها على غير طايب ، الاسم ست حروف و الوجه مدهون ، و يا كثر ما فى بطنها من مصايب ، أول ثلاث حروف به الناس يشقون ، و اخر ثلاث حروف حق و طلايب، اذ أن هذا اللغز أثار الكثير من الحيرة والتساؤل بين الناس بسبب صعوبة العثور على الإجابة الصحيحة له. ولحل اللغز لابد لنا من التفكير بشكل عميق عن معطيات اللغز لدينا، فنفكر مثلا ما هو الشيء الذي يتحدث عنه اللغز انشدك عن بنت بها السم مدفون والناس تأتيها على غير طايب ، الاسم ست حروف و الوجه مدهون ، و يا كثر ما فى بطنها من مصايب ، أول ثلاث حروف به الناس يشقون ، و اخر ثلاث حروف حق و طلايب , وبعد التفكير مطولاً اكتشفنا أن حل لغز في السطور التالية ..

انشدك عن بنت بها السم مدفون

لقد ورد هذا اللغز في الكثير من المواقع الالكترونية , حيث انتشر لغز انشدك عن بنت بها السم مدفون والناس تأتيها على غير طايب ، الاسم ست حروف و الوجه مدهون ، و يا كثر ما فى بطنها من مصايب ، أول ثلاث حروف به الناس يشقون ، و اخر ثلاث حروف حق و طلايب ؟ , وفيما يلي الاجابة الصحيحة لهذا اللغز ..


حل لغز انشدك عن بنت بها السم مدفون والناس تأتيها على غير طايب ، الاسم ست حروف و الوجه مدهون ، و يا كثر ما فى بطنها من مصايب ، أول ثلاث حروف به الناس يشقون ، و اخر ثلاث حروف حق و طلايب ؟

الاجابة هي : صيدليه  , حيث أول ثلاث حروف و هى صيد به الناس يشقون ، و اخر ثلاث حروف و هى ليه حق و طلايب .

 

                     
السابق
من أول من استقبل القبلة حيًا وميتًا؟
التالي
اين يقع حصن الحلة

اترك تعليقاً