منوعات

اهداء مشروع تخرج جاهز باللغة العربية و الانجليزية

تخصيص مشروع تخرج قام الخبراء بعمل صفحة كاملة له في بحث التخرج. أنت كباحث يجب أن تقر بامتنان أولئك الذين ساعدوك ولعبوا دورًا رئيسيًا في حياتك. لا يشترط أن يكون هؤلاء الأشخاص جزءًا من نظام بحث التخرج ، ولكن يمكن أيضًا أن يكونوا من العائلة ، أو الأصدقاء المقربين مثل الأصدقاء المقربين أو الأساتذة. هذا في مشروع التخرج يصبحون أكثر سعادة وفخرًا ، وهذا يدل على جودة التواضع الذي يحملونه.

محتوى الصفحة

المحتويات

جمل التكريس لمشروع التخرج

إن تكريس مشروع تخرج هو الهدية التي تخص الأشخاص المقربين منك الذين ساعدوك أثناء مشروعك الدراسي ، فإذا امتدح الباحث شخصًا معينًا ووضعه على صفحات المشروع ، يشعر هذا الشخص بالامتنان والشكر والفخر الكبير هنا بعض العبارات التي يمكنك استخدامها عند بدء مشروع التخرج:

  • بغض النظر عن عدد كلمات الحب والشكر والثناء التي كُتبت لك ، فلن أتمكن حقًا من شكرك على كل هذا الإخلاص والولاء والعطاء.
  • يا أعظم شخص رباني في الصغر أجمل ولطف أو ساعدني في تحقيق أمنيتي ونجاحي وطموحي ، اسمح لي أن أغتنم فرصتي وأشكرك جزيل الشكر حبيبي الغالي.
  • أقدر جهدك الكبير في كل وقت الدراسة الذي مررنا به ، ما فعلته معي هو أكثر من كل الشكر ، كل الشكر والتقدير.
  • تتزاحم عبارات الحب والكلمات اللطيفة في كل لحظة لتشكرك على موقفك السخي.
  • شكرا جزيلا لك على كل ما قدمته لي وساعدتني ، أستاذي الموقر. شكراً لا يمكن تصوره لمساعدتي في تحقيق آمالي.
  • معك يا صديقي رأيت ألوانًا مدى الحياة ، لذا أشكرك بلا نهاية ، أعز وأحلى شخص في قلبي.
  • إذا قدمت لك شكراً ، فإن كل شكري لن يحقق حقك ، وإذا أعطيتك العالم ، فلن تكفيك هديتي ، ولن يتبقى سوى القليل في يمينك ، وسأبقى طوال حياتي من القلب إلى أعطيك أن تعطي.
  • أنتم مثل النجوم في السماء التي تتألق في حياتنا ، تضيء مساراتنا وتسرق عقولنا.شكرا لكونك إلى جانبنا في كل لحظة من الدراسة إلى يوم التخرج.
  • إلى شريك حياتي الجميل ، أقدم لك تحياتي وأتمنى أن تظل رفيقي إلى الأبد في كل أفراح وأحزاني.
  • مع كل حبي ، أشكرك لقربك مني ، لأن الحياة كانت ستظل مظلمة بدون وجودك ، وبقدر ما أشكرك ، لن أحقق حقك.
  • إلى صاحب الحب الأعظم ، وإلى صاحب أفضل وأطيب قلب ، أشكرك جزيل الشكر يا صديقي وصديقي الطريق.
  • يا فاعل خير بلا حدود أتمنى لك كل التوفيق والسعادة من قلبي.
  • أنت أجمل هدية من الله تعالى في حياتي ، وأنت أكثر من علمني وساعدني وساعدني.
  • كلمة محبة وإخلاص يجب أن أوقعها برسائل حب لأعز الناس في قلبي ، وكلمة شكر وامتنان لأعز وأحلى وأطيب إنسان.
  • والدي العزيز ، كلماتي لا تكفي لأشكرك وتقديرك لكل ما فعلته من أجلي طوال حياتي ، وبغض النظر عن عدد رسائل الشكر التي كتبتها ، فلن أتمكن من الوفاء بحقك ، تحياتي إلى قلبك العظيم ، وأسأل الله أن يجعل من أهل السماء واحدًا ويجمعنا في نعمته.
  • استاذي الحبيب والقدير اقدم لك جزيل الشكر والثناء على جمالك وعطاياك العظيمة ، لقد بدأت معي عندما كنت صغيرا ، وخلال كل هذه السنوات علمتني الكثير.
  • مهما تحدثت عن لطفك معي طوال حياتي ، ومهما كانت العبارات التي أقولها لأشكرك ، فلن أؤدي حقك ، كل التقدير والحب والثناء ، حبيبي.
  • نعمتك باقية ولطفك باق. شكرا لكونك بجانبي وأنا أتجول.
  • إلى أجمل وأطيب رجل ، كل الشكر وأطيب كلمات المديح ، كنت دائمًا بجانبي ، وقد أعطيتني كل الحب والحنان ، أنت أعظم أب ومعك أشعر بالأمان إلى الأبد.

اهداء مشروع تخرج جاهز باللغة العربية و الانجليزية 1


كلمات طويلة لتكريس أطروحة التخرج

عند تكريس مشروع تخرج ، فأنت بحاجة إلى كلمة شكر وامتنان طويلة للتعبير عن حبك وتقديرك لكل من قدم لك الدعم والتواصل لتحقيق هذا النجاح. لهذا السبب ، اختار فريق Maloma الكلمات لك لإعطاء مشروع هدية التخرج وهي كالتالي:

  • بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين رسول الله محمد وعلى آله وصحبه وسلم. الصحابة ومن تبعهم في الخير إلى يوم الدين أجمعين. لكن ما يلي: أشكر الله القدير على فضله عليّ ، لأنه خلق كل الظروف وجعل من السهل عليّ القيام بهذا العمل بفضله العظيم وكرمه العظيم ، فأسبحه أولاً وقبل كل شيء على كل شيء. ثم أشكر هؤلاء الشرفاء الذين ساعدوني خلال هذه الفترة وهم جميعاً أساتذة وأطباء ومعاوني التدريس الذين تواصلت معهم ، وبتوجيه من الأستاذ الفاضل المشرف على أطروحة البحث أ.د. دكتور فلان الذي لم يدخر جهدا لمساعدتي ، لأنه فتح لي منزله وقلبه لي كعادته مع جميع الطلاب ، وكنت دائما أجلس معه لساعات طويلة أقرأ وأتعلم منه ، ولم يزعجه ، لكنه كان سعيدًا بمساعدة كل طالب ، وكان دائمًا يحثني على البحث والنجاح ، وكان يريدني. هذا يقوي عزيمتي عليه ، لأنه من الله أجر عظيم و مني كل التقدير والشكر والعرفان حفظه الله ويتمتع بالصحة والعافية وينفع الجميع بعلمه وعطاءه. وسعادة عميد الكلية د.
  • في النهاية أحمد الله سبحانه وتعالى الذي منَّ علينا بنعمة العقل والدين، وهو القائل في محكم التنزيل: “فَٱذْكُرُونِىٓ أَذْكُرْكُمْ وَٱشْكُرُواْ لِى وَلَا تَكْفُرُونِ”،وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “مَنْ صَنَعَ إِلَيْكُمْ مَعْرُوفًا فَكَافِئُوهُ، فَإِنْ لَمْ تَجِدُوا مَا تُكَافِئُونَهُ فَادْعُوا أود أن أعبر عن خالص شكري للأساتذة المتميزين الذين لم يدخروا أي جهد في مساعدتنا في هذا المشروع ، ونجاحنا الأكبر في هذه الدراسة ، ولهم خالص شكرهم على دعمهم في إنجاز هذه الدراسة. لي الفضل في إرشادي ومساعدتي في تجميع المواد البحثية ، جزاهم الله خيرًا نيابة عني وعن جميع الطلاب. في الإعداد الكامل لهذه الدراسة والحمد لله رب العالمين.

اقرأ أيضًا:

اهداء مشروع تخرج جاهز باللغة العربية و الانجليزية 3

اهداء مشروع تخرج جاهز باللغة العربية و الانجليزية 5

يتعلم أكثر:

تخصيص أطروحة التخرج باللغة الإنجليزية

تتطلب بعض التخصصات من الباحث كتابة هدية تخرج باللغة الإنجليزية ، لذلك قمنا بإدراج إحدى أفضل هدايا التخرج باللغة الإنجليزية لك وهي:

أشكر الله القدير أولاً وقبل كل شيء على النعمة العظيمة التي منحها لي ، ثم أشكر من فضلهم. والداي الأحباء لا يتوقفون عن كل جهودهم منذ لحظة ولادتي وحتى هذه اللحظات المباركة. إلى كل من نصحني أو أرشدني أو ساهمني أو أرشدني في إعداد هذا البحث وربطني بالمراجع والموارد المطلوبة في أي مرحلة من المراحل التي مر بها ، وأشكر بشكل خاص الأستاذ المتميز: “هنا الاسم من الطبيب المعالج ومناقشة البحث أو الرسالة مكتوبة “، لمساعدتي وإرشادي بالنصيحة والتدريب والتصحيح وكل ما فعله معي. كما أرحب بمجلس الكلية الموقر لأشكر:” هذا هو اسم الجامعة والكلية أو الأكاديمية التي يدرس فيها ، بالإضافة إلى الأقسام وقسم الاختصاص “.

نماذج جاهزة للتبرع بأطروحة

إسناد عمل التخرج يأتي بعد الفهرس أو قبل الجزء التمهيدي ولكن هناك من يفضل وضعه بعد صفحة الغلاف دون ترقيم في الفهرس وهذا صحيح ، وتخصيص عمل التخرج يتكون من 60 كحد أقصى 100 كلمة ، فيما يلي أمثلة على هدايا التخرج التي يمكنك استخدامها:

إخلاص

لمن أفضلها أكثر من نفسي ولماذا لا؟ أنت ضحيت من أجلي

لم تدخر دائمًا أي نفقات لتجعلني سعيدًا

(أمي الحبيبة).

نسير في دروب الحياة ، والشخص الذي يتحكم في عقولنا يبقى على أي طريق نسلكه

صاحب الوجه الطيب والعمل الصالح.

لم ينقذني طوال حياته

(والدي العزيز).

إلى أصدقائي وكل من وقف بجانبي وساعدني في كل ما لديهم وبطرق عديدة

أقدم لكم هذا البحث وآمل أن يرضيكم.

إخلاص

تم العثور على الإنسان على سطح الأرض ، ولم يكن يعيش منعزلاً عن بقية البشر

في كل مراحل الحياة هناك أناس يستحقون شكرنا

أول من يشكر هم الوالدين ؛ من أجل وصول نعمتهم إلى السماء.

وجودهم سبب للبقاء والازدهار في الدنيا والآخرة.

لزوجتي ورفيقي في النضال على طريق الحياة

إلى أصدقائي الذين أشهدهم هم أفضل الصحابة في كل الأمور.

أهدي بحثي المتواضع إلى …… ..

إخلاص

لها الرب-سبحانه وتعالى- جعل الجنة تحت قدميها ، وسجدت لها في كتابه العظيم …

(الأم العزيزة).

لخالد الذكر الذي وافته المنية قبل عام وكان خير مثال لرب الأسرة.

الذي لم يفشل في أن يقدم لي طريق الخير والسعادة.

(أبي الجليل).

الذي أثق فيه بكل كبيره وصغيره ..

(أخي المحترم).

إلى أصدقائي ومعارفي الذين أعشقهم وأحترمهم.

إلى أساتذتي الجامعيين …

أكرس بحثي لـ …

اهداء مشروع تخرج جاهز باللغة العربية و الانجليزية 7

اقرأ أكثر:

في نهاية مقال التبرع بمشروع التخرج تعرفنا على كيفية التبرع بمشروع التخرج وأهميته ، كما قمنا بتضمين العديد من نماذج التبرع بمشروع التخرج باللغتين الإنجليزية والعربية ، ومناسبة لجميع الأجناس والمستويات.

                     
السابق
من هو انيس الشعلالي ويكيبيديا
التالي
عاجل:: دعاء النجاح في امتحان الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين

اترك تعليقاً