سؤال وجواب

اي مما يلي يقلق العلماء اكثر عندما يستخدمون الانترنت

المحتويات

اي مما يلي يقلق العلماء اكثر عندما يستخدمون الانترنت

أحيانًا تكون المعاناة من القلق جزءًا طبيعيًّا من الحياة. ومع ذلك، فإنَّ الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات القلق غالبًا ما يكون لديهم مخاوف وخوف مفرط ومستمر من المواقف اليومية وهذا ما يحدث عند العلماء بخصوص استخدام الانترنت ، فأي مما يلي يقلق العلماء اكثر عندما يستخدمون الانترنت ؟ شبكة الإنترنت من أهم مصادر المعلومات الحالية التي يسعى الأشخاص إلى استخدامها للحصول على معلوماتهم، ومن مستخدمي هذه الشبكة العلماء والباحثين الراغبين في معرفة معلومات هامة بموضوعات بحثهم وتوثيق بعض الدراسات باستخدامها، ولكن هناك مجموعة من المخاوف التي تقع حاجز أمام استخدام شبكة الإنترنت في البحوث العلمية.

ويحدّ إهدار الكثير من الوقت على الإنترنت هذه الأيام من إنتاجيتنا ويتعارض مع حياتنا العملية، وهذا يحثنا على البحث عن سبل ناجعة للتحكم في الوقت الذي نقضيه في تصفح هذه الشبكة الرقمية.

شبكة الإنترنت

شبكة الإنترنت هي شبكة عالمية تصل بين الأجهزة الصغيرة باستخدام مجموعة من الخوارزميات والبروتوكولات، ويتم تبادل المعلومات بينها وبين بعضها، بالإضافة إلى كونها شبكة تسمح لكافة المستخدمين الدخول عليها والإطلاع على مصادر المعلومات بمختلف أنواعها من نصوص وصور وفيديوهات وروابط مباشرة.


اي مما يلي يقلق العلماء اكثر عندما يستخدمون الانترنت

على الرغم من احتياج العلماء والباحثين لاستخدام شبكة الانترنت ، والسعي الى الحصول على مصادر معلوماتية تزود أبحاثهم وتصقل المهارات التي يسعى الباحثين إلى تحقيقها، ولكن في نفس الوقت هناك مخاوف لديهمتقف أمام استخدام معلومات الإنترنت ووضعها في بحث علمي موثق، حيث لابد من تجاوز هذه المخاوف والتأكد من كل كلمة يقوم الباحث بإقتباسها في بحثه، ليكون البحث العلمي دقيق وسليم بنسية 100%، ولذلك فإن الإجابة على هذا التساؤل تتمثل في الآتي:

الإجابة:

  • دقة المعلومات ومدى صحتها.

 

                     
السابق
كيف يتم العناية الغرفة و تهويتها اذكر 4 منها
التالي
ما هو تركيب الخلية الذي يساعدها على خزن الماء والغذاء والفضلات هو

اترك تعليقاً