سؤال وجواب

كيف يتم العناية الغرفة و تهويتها اذكر 4 منها

المحتويات

كيف يتم العناية الغرفة و تهويتها اذكر 4 منها

كيفية تهوية المنزل يمكن تهوية المنزل واستبدال الهواء الملوّث بالهواء النظيف باتباع إحدى الطرق الآتية:[١] تهوية المنزل طبيعياً: يعد تهوية المنزل من خلال فتح النوافد أو الأبواب لمدّة 10-15 دقيقة يومياً من أفضل وأسهل السبل لتنقية وتهوية المنزل،[١] وذلك بعد وضع المناخل على النوافذ، لئلا تتسّرب الحشرات المختلفة من الهواء الخارجي إلى المنزل،[٢] وتخطي ذلك عندما يكون الطقس محمّلاً بالرطوبة لتفادي نمو العفن المنزلي.

استعمال الشفاطات: يمكن تحسين التهوية الطبيعية المنزلية وتحفيز استبدال الهواء الملوث بالنقي


من خلال تشغيل شفاط المطبخ أو الحمام لتغيير الهواء الرطب والملوث، كما يوصى بتشغيل شفاط المطبخ أثناء عملية الطهي؛ للتقليل من الغازات الضارة المتصاعدة من الموقد

اسعتمال مكيفات الهواء: يمكن تشغيل مكيف الهواء لتهوية المنزل، وتنقيته من الملوثات المختلفة لا سيما تلك القابلة للذوبان في الماء.

استعمال المراوح: يمكن تهوية المنزل بالاستعانة بالمراوح التي تزيد من كميات الهواء وتعمل على تحريكه وتغييره، وهنالك العديد من أنواع المراوح التي يمكن اختيار أي منها بحسب الحاجة.

تهوية المنزل بشكل مستمر والحرص على نظافته
طريقة تهوية الغرفة

فتح الأبواب والنوافذ في الغرف حيث سيسمح وقتها للهواء الجوي أن يدخل من جهة ويخرج من الجهة الأخرى، تنظيف فلاتر المنزل واستعمال المنظفات الطبيعية، والعمل على تنظيف البيت من خلال المكنسة الكهربائية، والعمل على تركيب أجهزة تقوم بتنقية الهواء، والتخلص من الغبار والعمل على استعمال المركبات العضوية التي تكون خالية من عطر

فوائد فتح النوافذ
أساليب التهوية
التهوية الطبيعية في المنزل
طرق تهوية الغرف
تهوية المنزل بالانجليزي
جهاز تهوية الغرف

                     
السابق
من شعب اللسان هي
التالي
اي مما يلي يقلق العلماء اكثر عندما يستخدمون الانترنت

اترك تعليقاً