منوعات

بنظام البناء الحديث.. الانتهاء من تدشين مشاريع تعليمية في جدة

أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود ، اليوم بحضور د. دشن معالي حمد بن محمد آل الشيخ وزير التربية والتعليم عددا من المشاريع التعليمية التي أقيمت بنظام البناء الحديث داخل المحافظة ، ومن جانبه أكد وزير التربية والتعليم أن جميع المشاريع التعليمية قد اكتملت وفق نظام البناء الحديث ، ضمن المسار السريع ، حيث لم تستمر المرحلة الأولى أكثر من 50 يومًا.
إطلاق مشاريع تعليمية في جدة
وبحسب تصريحات وزير التربية والتعليم ، فإن جميع المشاريع التي تم البدء فيها هي استجابة للتوجيهات التي وجهتها القيادة الرشيدة وبفضل الدعم السخي الذي قدمته لدعم نظام التعليم في جميع أنحاء المملكة. سطح.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن تنفيذ هذه المشاريع استند إلى أحدث التصاميم المعمارية ، بهدف خلق بيئة تعليمية آمنة للطلاب في جميع مراحل التعليم. سرعة التجاوب والتكيف مع آثار مشروع تنمية العشوائيات بمحافظة مكة.
إطلاق مشاريع تعليمية في جدة
كما أكد الوزير في تصريحاته على الخطة الشاملة التي وضعتها المملكة العربية السعودية لاستيعاب آثار المشروع ، حيث أرادت المملكة تدشين المشاريع على أن تكتمل قبل بدء العام الدراسي ، وذلك بهدف ضمان العملية التعليمية في تلك المدارس دون انقطاع ، حتى يتمكن الطلاب في تلك المدارس من زيارة مقر الدراسة.


                     
السابق
حظك اليوم 25-8-2022 • الصفحة العربية
التالي
كيفية التسجيل في برنامج سكني للأرامل والمطلقات والمحتاجين 1444 وأهم الشروط

اترك تعليقاً