منوعات

بوابة المستقبل تسجيل الدخول عبر اسم المستخدم وكلمه المرور

رابط تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور نظام تسجيل الدخول الموحد لوزارة التعليم السعودية ، بناءً على بيانات اعتماد نظام نور التعليمي ، للوصول إلى نظام التعليم الموحد وبوابة المستقبل ، وغيرها من الخدمات لتمكين الطلاب وأولياء الأمور من تسجيل عبورهم على منصة الخدمة المدرسة الافتراضية ، والاستفادة من التعلم عن بعد الذي أطلقته المملكة ، لتسهيل وتسهيلهم في توحيد بياناتهم العابرة على الخدمات الإلكترونية دون تعب أو قسوة التسجيل في ظل كثافة النقرات المرتفعة المتوقعة على الروابط من تلك المواقع.

تتطور خدمات التعلم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية بشكل سريع مما يجعلها في مقدمة الدول العربية التي تمتلك أنظمة تعليم عن بعد عالية الكفاءة ، تمكنها من الوصول إلى جميع المستفيدين في مختلف أنحاء المملكة ، وبالتالي استمرار تحصيلهم الأكاديمي ورصدهم. باقي دروس مناهج مدارس الفترات التعليمية المختلفة ، في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة ، واتخاذ الاحتياطات لمنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين والمقيمين داخل المملكة ، وعبر خدمة الدخول الموحد نظام يمكن تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور للخدمات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم ، بما في ذلك نظام التعليم الموحد مع نفس بيانات المستخدم على نظام نور ، وكذلك بوابة المستقبل للتعلم الإلكتروني.


أشارت وزارة التربية والتعليم السعودية إلى اعتمادها على تقنيات التعلم عن بعد في المملكة ، إثر قرارها تعليق الدراسة إلى أجل غير مسمى ، ووضعت الوزارة عددًا من الحلول والبدائل لمواصلة عملية التعلم في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي. عام 1440-1444 يمكن للطالب والمعلم وولي الأمر الاعتماد عليه خاصة بعد افتتاح منصة الفصول الافتراضية والتي توفر آلية تفاعلية بين الطالب والمعلم يمكن من خلالها لولي الأمر متابعة أداء أبنائه ، تقارير البحث والجداول ونتائج الاختبارات اعتمدت آلية تسجيل الدخول على البيانات من نظام نور عبر اسم المستخدم وكلمة المرور لهذه المنصات الإلكترونية.

سنقوم بنشر رابط نظام التسجيل الموحد من خلال نظام stde light للدخول إلى موقع وزارة التعليم السعودية حيث يمكنك الوصول إلى الخدمات المنصة الإلكترونية vschool.sa والوصول إلى خدمات موقع نور المركزي لتتبع جميع الخدمات للطلاب والطالبات في جميع فترات التعليم.

                     
السابق
سبب وفاة احمد بن عيسى ويكيبيديا الان
التالي
من هو سلطان الشن ويكيبيديا جنسيته

اترك تعليقاً