منوعات

بورشه تعزز علاقاتها مع ريماك للسيارات الكهربائية

وهي تعمل على تعزيز علاقتها مع شركة ريماك ، شركة الكهرباء الفائقة ، من خلال المشاركة في استثمار بقيمة 500 مليون يورو (حوالي 537 مليون دولار) لشركة فيلنيوس الناشئة.

ريماك العقارية 2 مليار يورو. تريد شركة Rimac أن تتجاوز إنتاج السيارات الكهربائية وأن تصبح موردًا عالميًا لمعدات المركبات.


لم يكشف عن المبلغ المحدد الذي استثمر فيه ، البيئة. ، لديه درجة 20٪ في.

شركة ، صانع السيارات الفرنسي منذ فترة طويلة لمجموعة فولكس فاجن.

على مر السنين ، اتصلت بورش بشركة ريماك ، حيث قامت بتقييم الشركة وإنشاء الإدارة بعد أن نقلت فولكس فاجن الملكية إلى الشركة الناشئة.

الصورة الجديدة هي إشارة إلى أنها ستصبح مكانًا إيجابيًا في المستقبل. تمتلك شركة Cocktail Porsche حصة أغلبية في Grayp ، وهي شركة كهربائية في الجبال أسسها أيضًا ريماك ، الرئيس التنفيذي لشركة Rimac.

الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة وعضو المجلس التنفيذي لمعلومات الشؤون المالية يسعدنا أن ريماك ريماك مستأنف جديد. عن التطوير المستمر لهذه الشركة.

ومن بين الشركات الأخرى صندوق Vision Technology التابع لمجموعة البنك الياباني وشركة Goldman Asset Management.

ريماك تجمع أكثر من 500 مليون دولار من بورش

2009 2009 أصبحت الشركة علامة تجارية مرغوبة تتجاوز براعتها الذكية.

مصنعي السيارات الورك والأرخبيل والأرخبيل ورينو.

وفي العام الماضي طرحت الشركة سيارة نيفيرا بمحرك رباعي الأسطوانات ينتج 1914 حصاناً ، وتبلغ سرعتها القصوى 415 كم / ساعة بنسبة اتحاد من 0 إلى 100 كم / ساعة في أقل من ثانيتين.

من المتوقع أن تكون سيارة نيفيرا – التي تبلغ قيمتها 2.4 مليون دولار – أسرع ، وهو اللقب الذي كانت تحتفظ به بوجاتي سابقًا.

مع التمويل الجديد ، تخطط Rimac 700 موظف جديد. كما تخطط لتوسيع قدرتها العالية في مشاريع واسعة النطاق في شركتها الفرعية Rimac Technology ، التي تطور وتصنع المكونات الكهربائية والهجينة عالية الأداء الرائدة في الصناعة.

ريماك هي شركة تصنيع صغيرة الحجم. ويجب ألا يكون لديك سوى عدد قليل من المركبات شهريًا. حددت الشركة 150 وحدة كحد أقصى. ومع ذلك ، لدى ريماك خطط نمو طموحة للسنوات القادمة.

                     
السابق
من هو عبدالله المهداوي ويكيبيديا
التالي
في رحاب اللغة العربية الثاني ابتدائي الصفحة 155 ما بعد القراءة مسيرة متواصلة وطن الخير 2022

اترك تعليقاً