منوعات

بيت ديفيدسون: انفصال كيم كارداشيان عن بيت ديفيدسون

أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية أن كيم كارداشيان وعارضة الأزياء الأمريكية بيت ديفيدسون انفصلا بعد تسعة أشهر من المواعدة لأن جداولهما المزدحمة جعلت الحفاظ على العلاقة أمرًا صعبًا.

وفقًا لوسائل الإعلام الأمريكية ، فإن الخلاف بينهما هو أن بيت عفوية تمامًا ومندفعة ويريدها أن تسافر إلى نيويورك ، أو في أي مكان قد يكون فيه في أي وقت. لكن كيم لديها أربعة أطفال وهذا ليس بهذه السهولة. إنها بحاجة إلى التركيز على الأطفال “. بالإضافة إلى ذلك ، تم استنفاد كيم تمامًا من هذه العلاقة والأشياء الأخرى التي تحدث في حياتها


التقى الملياردير كيم كارداشيان ، 41 عامًا ، لأول مرة بالممثل الأمريكي بيت ديفيدسون البالغ من العمر 28 عامًا في عام 2019 ، لكن علاقتهما الرومانسية بدأت في نوفمبر 2021.

ظهرت النجمان معًا في العديد من المناسبات العامة على مدار تسعة أشهر ، مثل “Met Gala” في نيويورك في مايو ، والذي ارتدت فيه كارداشيان فستان النجمة الراحلة مارلين مونرو التي غنت وهي ترتدي “عيد ميلاد سعيد”. ” السيد. الرئيس “في عام 1962 إلى الرئيس الأمريكي آنذاك جون ف. كينيدي.

تخللت العلاقة بين النجمين العديد من الفضائح ، كان من أهمها الهجوم على زوج كارداشيان السابق من ديفيدسون على إنستغرام ، ورد أن كيم كارداشيان وكاني ويست انفصلا في مارس ولديهما أربعة أطفال ، فتاتان واثنان. . شباب.

بيت ديفيدسون:

هو ممثل أمريكي يبلغ من العمر 29 عامًا ، من مواليد 1993 ، اشتهر بدوره في Saturday Night Live ، كما ظهر في عدة برامج على قناة MTV.

بعد إعلان انتهاء العلاقة ، شاهدته كاميرات المصورون يلعب كرة السلة مع أصدقائه بعد طلاقه من نجم تلفزيون الواقع ، بينما بدا وكأنه يستمتع بوقته وكأن شيئًا لم يحدث ، ولم يبد حزينًا أبدًا أو متحمسًا. .

                     
السابق
موقع تظلمات الثانوية العامة 2022 , رابط التقديم و رقم الخط الساخن للاستفسار
التالي
bxb معنى .. bxb مصطلح خطير على أطفالك فتعرف على معناه

اترك تعليقاً