منوعات

تابع الان:: الآن.. مشاهدة ضيف رامز موفي ستار الحلقة 13 على mbc مصر

مشاهدة النجم الضيف لفيلم رامز الحلقة 13 على قناة ام بي سي مصر في بث مباشر ومباشر ، جدول الحلقة السابقة ، للجمهور العربي.

المحتويات

ضيف ستار رامز الحلقة 13

مشاهدة ضيف الحلقة 13 نجم رامز الحلقة الجديدة التي ستعرض في الوطن العربي.


ضحية برنامج H13 Movie Star Ramez

أشعلت حلقة أمس من بطولة رامز جلال ، التي شاهدها على قناة إم بي سي المصرية ، فيلمًا أثارت فيه الفنانة عائشة أحمد ضيفًا على الفنان رامز جلال على قناة إم بي سي مصر جدلًا حول إهانة رامز للفنان بيت. أحمد.

ضيف برنامج رامز جلال الحلقة 13 الثالثة عشر من هنا

وقع لاعب الأهلي عمرو السولية ضحية لرمز جلال في الحلقة 14 من برنامجه “رامز سينما ستار” الذي يبث على قناة إم بي سي مصر ويتابع شهر رمضان بأكمله.

بعد اكتشاف النكتة وإظهار رامز جلال نفسه قام بلكمه ليخبره أن لديه النادي الأهلي ، فأجاب اللاعب: مرحباً ، ما الذي تفعله بي هكذا؟ ماذا ستفعل مثل الزمالك؟

حلقة نجلاء بدر في رامز سينما ستار الحلقة 13

في نهاية كل حلقة من مسلسل رامز السينمائي 2022 يسأل جلال عن حلم رامز رامز السيلية الذي يريد فرصة اللعب في لعبة رامز السينمائية.

برنامج رامز جلال الحلقة 13

نكتة جديدة شهدت الحلقة 13 من برنامج نجم سينمائي رامز 2022 ، ظهرت فيه شخصية شهيرة بعد الضحية نجم كرة القدم عمرو الصوية ، عبرت فيها عن غضبها من جلال وضربه.

ضيف برامز Movie Star الحلقة 13 جمهور ومحبي الفنان المجنون رامز جلال ينتظرون في رمضان 2022 عرض الحلقة الجديدة من برنامج رامز فيلم ستار البرنامج الذي يشارك فيه في البرنامج الجديد. . الموسم الرمضاني الذي يعرض مباشرة على شاشة MBC مصر ، ويشارك رامز جلال في برنامجه الجديد الفنان الكبير فان دام الذي نشاهد بدايته مع رامز جلال ، وحققت الحلقات نسبة مشاهدة عالية تجاوزت الملايين. قريبا سنتابع الاحداث في القسم الجديد.

يعد برنامج رامز فيلم ستار من أفضل البرامج التي تم عرضها خلال شهر رمضان المبارك ، والذي نجح في تحقيق نسبة عالية جدًا. ضيف الحلقة الأخيرة ، واستطاعت هذه الحلقة أن تحصل على 11 مليون مشاهدة سواء في دول عربية أو دول أخرى ، حيث ورد أن برنامج “رامز موفي ستار”

حقق برنامج رامز جلال في رمضان 2022 – الحلقة 13 – ثلاثة عشر أكثر من 730 مليون مشاهدة على منصات التواصل خلال الأيام الثمانية الأولى من رمضان الاجتماعي.

يمكنكم مشاهدة الحلقة الثالثة 13 من برنامج رامز فيلم ستار ، تذاع مباشرة على قناة ام بي سي ، وستبدأ الحلقة في الأوقات التالية:

  • إنها 6:15 مساءً.
  • الإعادة الأولى: 1.00 صباحًا
  • الاعادة الثانية: 8:00 صباحا
                     
السابق
براتب شهري 3000 درهم + prime توظيف موظفين شباك Guichetiers بمكتب للصرف – وجهني
التالي
رقم طوارئ الكهرباء العين وخطوات تقديم الطلب إلكترونياً

اترك تعليقاً