منوعات

تجارب الكولاجين للشعر عليكي الاهتمام بها

من فضلك

اذكر الله وبارك على سيدنا محمد

تجارب الكولاجين للشعر ولكن من أجل الكولاجين اقرأ المزيد عن تجربتي مع الكولاجين للشعر يجب أن نعلم أنها مادة طبيعية يفرزها الجسم ، ومع تقدم العمر يقل إفرازها. إنها مادة مهمة جدًا للشعر والبشرة. الآن يمكن عمل جلسات كولاجين لتعويض هذه المادة وعلاج الشعر. دعنا نعرف ما إذا كانت التجارب ناجحة أم لا.

المحتويات

تجارب على شعر الكولاجين

الكولاجين هو أحد المواد التي لا غنى عنها في إفراز الجسم ، ولكن مع مرور الوقت تصبح الحاجة إلى الكولاجين ضرورية للغاية حيث تلجأ بعض الفتيات إلى صنع كولاجين الشعر والآن سنخبرك بتجربتي مع الكولاجين في تقديم الشعر الذي يظهر لنا هو الكولاجين ضار ام مفيد؟


تجربتي مع الكولاجين للشعر تقول فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا: “منذ أن كنت صغيرة ، لم يكن شعري جميلًا مثل بقية الفتيات. لقد تعرضت للتنمر كثيرًا لأن شعري كان مموجًا ومتجعدًا. بعد البحث تعلمت كيفية صنع الكولاجين قبل أن أبدأ كان بالفعل مثل رجل غارق يتدلى من القش ، لذلك ذهبت إلى مركز التحميل وصنعت الكولاجين وكانت النتيجة مذهلة بالنسبة لي ، أصبح شعري جميلًا مثل بقية الفتيات اللواتي خضت نفس المعاملة لفترة من الوقت خلال العام ، لكن بمرور الوقت لاحظت تساقط شعري ، لذلك ذهبت إلى الطبيب وأخبرني أن سبب تساقط الشعر هو الكولاجين! وكانت تلك تجربتي مع الكولاجين للشعر “.

تجارب مع حشو الشعر

حشو الشعر طريقة جديدة لعلاج مشاكل الشعر عن طريق حقن فروة الرأس بعدد من المواد التي تعالج تساقط الشعر وتسوسه وهشاشته ، وإليكم تجارب حشو الشعر.

تقول إحدى الفتيات: “أثناء المدرسة الثانوية وبضغط لا داعي له ، لاحظت أن شعري كان يتساقط ، فقلت إن هذه الفترة ستمر والماء سيعود إلى مجراه ، لكن بلا مفر. ذهبت إلى الكلية وذهبت المشكلة لا تزال موجودة حتى ذهبت إلى طبيبي واقترحت أن أقوم بعمل حشو ، وكانت النتيجة بالفعل سريعة ومثيرة للإعجاب “.

أخرى تروي تجربتها قائلة: “شعري رمادي ولونه سيء ​​جدا ولسوء الحظ أنا لست محجبة. لقد بحثت عن طرق مختلفة لعلاج هذه المشكلة حتى سمعت عن حشو شعر يحتوي على مادة تساعد على” يكثف الشعر ويعالج التجعد ، لذلك ذهبت إلى طبيب حسن السمعة واستخدمت حشوًا لتلوين الشعر حيث قمت بصبغته بطريقة طبية آمنة ، بالإضافة إلى علاج قشرة الرأس “.

تجارب زيت الارجان للشعر

يعالج زيت الأرغان الشهير مشاكل الشعر لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة والفيتامينات ، والآن سنقدم لكم تجارب زيت الأرغان للشعر.

يقول أحد الطلاب: “كان شعري خفيفًا وباهتًا ، لذلك عندما سمعت عن الفوائد العديدة لزيت الأركان ، جربته بتسخين الزيت في حمام مائي دافئ ، ثم إضافته إلى الشعر وتدليك فروة الرأس جيدًا. أضع منشفة دافئة على شعري لمدة ساعة ، ثم أغسله بالماء والشامبو. في المتوسط ​​مرتين في الأسبوع أصبح شعري الآن لامعًا وجميلًا جدًا “.

بينما تقول فتاة أخرى: “عانيت من مشاكل في فروة رأسي مثل الفطريات التي تسبب حكة شعري ومنع نمو شعري. استخدمت زيت الأرجان الذي ينظف فروة رأسي وأصبح شعري طويلاً الآن”. †

خبراتك مع Hairgrow للسيدات

هناك أنواع مختلفة من بخاخات نمو الشعر ، يمكن للمرأة أن تستخدم نمو الشعر الأخضر ، وهو علاج فعال لتساقط الشعر.

امرأة تروي قصتها مع رذاذ نمو الشعر وتقول: “أنا امرأة تبلغ من العمر 44 عامًا ، ولديها ثلاث ولادات متقطعة ، وعلى الرغم من أن شعري أصبح خفيفًا جدًا ، فقد ذهبت إلى طبيب وأخبرني أنه كان هناك منتج يسمى Hairgrow ، وقد أوصى بنوعه مع العبوة الخضراء ، وبالفعل اشتريته واستخدمته ، البخاخ مرتين في اليوم ، بمعدل 8 بخاخات في كل مرة ، ويفصل بين خصلات الشعر ، ثم يرش البخاخ. وأقوم بالتدليك حتى أستعيد شعري السابق “.

يقول آخر: “ابنتي البالغة من العمر 9 سنوات لديها شعر هش ورقيق ، لذا قرأت عن رذاذ نمو الشعر وقبل استخدامه ذهبت إلى الطبيب للاستشارة وعندما اكتشف عمر ابنتي حذرتني من استخدامه كما أخبرني أن الرش ممنوع للأطفال دون سن 12 سنة وكبار السن فوق 60 سنة. ممنوع على النساء الحوامل والمرضعات ، والحمد لله أنني استشرت الطبيب قبل الاستخدام “.

تجربتي مع Morphosis Hair Filler

يعتبر فيلر مورفوسيس من أفضل الطرق لعلاج تكسر الشعر وتساقطه لاحتوائه على مواد طبيعية آمنة لصحة الإنسان.

الآن سوف نقدم لكم تجربة فتاة تبلغ من العمر 22 سنة حيث تخبر الفتاة تجربتها مع حشو الشعر Morphosis وتقول “لقد عانيت من تقصف وتساقط من شعري لأن شعري كان خفيفا جدا بسبب السقوط كان بجانبه دائمًا ما يكون هشًا ، لقد جربت بعض الزيوت ولم تعمل ، لقد نجحت أيضًا ، كما أنني جربت بياض البيض ، لكن للأسف كانت النتيجة مؤقتة لأنها اختفت بعد شهرين ، حتى سمعت عن حشو الشعر المورفوز. ساعدني في علاج تساقط الشعر ومنح شعري لمعاناً كما أنه عالج مشكلة التجعد والآن شعري ثقيل وناعم وجميل ، كانت طريقة استخدامه سهلة لأنه يتم تطبيقه بواسطته مباشرة على الشعر بعد غسله واتركه يجف ، ثم يوضع حشو مورفوسيس لمدة 5 دقائق ثم يشطف.

ربما أنت مهتم

تجربتي مع Nutricap لتساقط الشعر

تجربتي مع الشاي الأسود لنمو الشعر

تجارب الفتيات مع إكليل الجبل للشعر

يستخدم إكليل الجبل لعلاج مشاكل الشعر حيث أنه من الطرق الطبيعية لعلاج تساقط الشعر ، والآن سوف نقدم لكم تجارب الفتيات باستخدام إكليل الجبل للشعر.

تقول السيدة 35: “لدي 4 أطفال وبعد كل ولادة أشعر أن شعري قد جف إلى أن اقترحت أختي أن أستخدم إكليل الجبل. وبالفعل ، أحضرت إناءً من الماء واتركه يغلي ، ثم أضع إكليل الجبل وورقة السدر فيه اترك البرطمان يبرد لفترة ثم قمت بتصفيته ووضعه في بخاخ ، ثم استخدمته بشكل مستمر لمدة 4 أشهر ، والآن رأيت النتائج كعلاج لتساقط الشعر وتجعده ، أنصحك بتجربته . “

وتقول أخرى: “بينما كنت سعيدا كنت أستخدم صبغة الشعر ، وأتمنى ألا أستخدمها ، لأن شعري أصبح هشًا جدًا ، لذلك استخدمت إكليل الجبل وكانت النتيجة رائعة ، وأصبح شعري ناعمًا مرة أخرى”.

تجارب شعر الخزامى

يعرف الخورمي بعشب اللافندر وهو من الأعشاب الطبيعية التي تعالج مشاكل الشعر لأنه يمكن استخدامه كمشروب شاي أو كزيت ، والآن نقدم لكم تجارب شعر اللافندر.

تقول السيدة 30: “في أول توصيل لي ، أصبح شعري خفيفًا جدًا وكان هناك فراغ في بعض المناطق. اقترح صديقي استخدام شاي اللافندر. بعد المحاولة لفترة طويلة ، رأيت الشعر ينمو في المناطق الفارغة وشعري تصبح أثقل بشكل ملحوظ “.

بينما تروي فتاة أخرى التجربة تقول: “كنت أستخدم الكريمات لتنعيم الشعر ولكن بعد فترة لاحظت أن شعري أصبح هشًا وخفيفًا ، فاستخدمت زيت الخرامي مرة في اليوم بعد غسل الشعر ، و الآن التجربة رائعة ، لكن لدي مشكلة مع الزيت ، هذه هي الرائحة الكريهة ، لذلك في بعض الأحيان لا أستطيع شم تلك الرائحة “.

تجارب القرنفل مع الشامبو للشعر

لقد أثبت القرنفل فعاليته في علاج مشاكل الشعر حيث يوصى باستخدامه مع الشامبو لعلاج العديد من هذه المشاكل. الآن سوف نقدم لكم تجربة القرنفل بالشامبو للشعر.

تقول إحدى السيدات: “شعر ابنتي كان هشًا جدًا رغم أنها لا تزال صغيرة. إنها فتاة تبلغ من العمر عشر سنوات. لقد استخدمت القرنفل مع الشامبو حيث وضعت 15 في علبة الشامبو وخلطتها معًا واستخدمت هذا الخليط لابنتي” . الآن وبعد شهر من الاستخدام ، ظهرت النتيجة وأصبح شعر ابنتي أنعم. أكثر بكثير من ذي قبل. “

بينما يقول آخر: “كان لدي حفل زفاف على صديق لي ، واقترح آخر أن أصبغ شعر ابنتي ، وقد فعلت ذلك ، لكن للأسف شعر ابنتي أصبح خفيفًا حقًا بعد ذلك وحصلت على فراغات ، حتى قابلت صديقًا لي الذي تعمل صيدلانية واقترحت إضافة القرنفل إلى الشامبو. لقد حدث هذا بالفعل وكانت النتيجة مرضية إلى حد ما “.

                     
السابق
أفضل 5 كريمات مرطبة للبشرة
التالي
أخبار الأهلي مواعيد مباريات اليوم الأحد 26-6-2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه بيراميدز في كأس مصر

اترك تعليقاً