منوعات

تجارب مع تضييق المهبل بالهايفو

تجارب HIFU لتضييق المهبل. هي من الأساليب التقنية الحديثة في الجراحة التجميلية للمنطقة الحساسة بسبب التغيرات الطبيعية التي تحدث خاصة بعد الولادات المتكررة ومع تقدم العمر حيث تتوفر العديد من التقنيات الجراحية التجميلية الأخرى لكن الهايفو تعتبر أفضل طريقة تجميلية للمهبل ، وفي موقع سيحدد سلسلة من التجارب لتضييق المهبل بالهايفو.

المحتويات

تجارب تضييق المهبل مع الهايفو

قالت إحدى النساء إنها كانت تعاني من مشكلة توسع المهبل لفترة طويلة ، خاصة أن لديها أربع ولادات طبيعية مهبلية ، وإذا احتاجت إلى عملية تكبير في إحدى الولادات ، مما أثر على مهبلها بشكل كبير ، أصبحت أكثر استرخاء ، وبدأت تشعر بنقص الثقة في نفسها ؛ لأن زوجها ابتعد عنها ونصحها أحد الأصدقاء بإجراء تضييق المهبل بجهاز الهايفو ، لكنها كانت خائفة جدًا من الجراحة ، لذلك حددت موعدًا في أحد المراكز ، وكانت خائفة جدًا ومتوترة ، لكن الطبيب وأوضح لها أن هذه العملية غير جراحية ولا تنطوي على شقوق جراحية. بعد الجراحة شعرت بالقلق. لأنها لم تشعر بأي تغيير ، وسألت الطبيب عن ذلك ، وأخبرتها أنها لن تشعر بشيء ، لكن النتائج تظهر بعد العلاقة الزوجية ، وقالت تلك المرأة أن هذه العملية لها نتائج رائعة أيضًا. استمرت النتائج لفترة طويلة تصل إلى حوالي عام أو أكثر ، وأظهرت أنها لم تكن بحاجة إلى استراحة أبدًا حيث يمكنها المشي 15 دقيقة بعد الجراحة والتحرك بشكل طبيعي بعد بضع ساعات ، وشعرت بفرق كبير بعد حوالي شهر من هذه الجراحة ، واستعادت ثقتها بنفسها وتحسنت علاقتها بزوجها ، ونصحها الطبيب بإجراء بعض التمارين التي تحسن النتائج بعد شهر من الجراحة.


انظر أيضا: منتجات تضييق المهبل في الصيدليات

ما هي تقنية الهايفو؟ الهايفو شد المهبل

تقنية HIFU Vaginal Rejuvenation أو كما تسمى HIFU Vaginal Rejuvenation ، هي تقنية حديثة نسبيًا أصبحت شائعة للغاية بسبب النتائج الإيجابية التي حصلت عليها النساء.تعمل هذه التقنية على شد المهبل وتضييق الفتحة عن طريق مجموعة من موجات الحرارة أحد أنواع الموجات الصوتية ، ولا تنطوي هذه العملية على شق جراحي أو خيوط جراحية أو ألم ، ويستخدم على نطاق واسع لتجديد خلايا منطقة المهبل وعلاج سلس البول الناجم عن الإجهاد المستمر ، ولتخفيف حساسية التحسين خلايا المهبل حيث تعالج أعراض ضمور الفرج المهبلي الذي يحدث عادة في سن اليأس بعد سن اليأس ومجموعة متنوعة من العلاجات الأخرى.

ما هي أنواع عمليات تجميل المهبل؟

هناك خمسة أنواع من جراحات إعادة بناء الأعضاء التناسلية ، بما في ذلك:

  • رأب المهبل: إنها عملية جراحية في المهبل. فهو يجمع عضلات منفصلة معًا لزيادة شد وتضييق المهبل. تم إجراء هذا النوع من الجراحة في الولايات المتحدة لأكثر من 22 عامًا وحتى الآن يتم إجراؤه بشكل شائع على قناة المهبل الرخوة بعد الولادة.
  • تجديد المهبل: إعادة بناء الأعضاء التناسلية الخارجية.
  • الشفرين: هي عملية تقصر طول الشفرين الصغيرين أو الشفرين الصغيرين.
  • جراحة الشفرينإنه إجراء لتقليل حجم وطول الشفرين الكبيرين أو الشفرين الخارجيين أو الشفاه الحاملة للشعر.
  • عملية الحد من غطاء البظر: يزيل الطيات الزائدة من غطاء البظر عن طريق إزالة الجلد الزائد والدهون من الفرج العلوي.

انظر أيضا: كريم الأم إليكا للمهبل

كيف يعمل الجهاز؟ الهايفو شد المهبل

يستخدم نظام HIFU لشد المهبل تقنية غير جراحية تركز على مجموعة من الموجات فوق الصوتية التي تستهدف منطقة من الخلايا المخاطية وطبقة العضلات في منطقة المهبل ، وذلك باستخدام الموجات فوق الصوتية لأن هذه الموجات تنبعث من ارتفاع. الطاقة والاستفادة من تغلغلها في طبقات الجلد وطبقة العضلات وزيادة تركيزها في المنطقة التي يتم التخلص منها تدريجياً في أجزاء من الثانية ، حيث يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى ما يزيد قليلاً عن 65 درجة مئوية ، ونتيجة لذلك يتم إعادة تنظيم إنتاج الكولاجين في الأنسجة الطبيعية في تلك المنطقة ، ويمكن أن يزيد من قوة هذه الموجات للوصول إلى طبقات أعمق ، حيث يتم إعادة تحفيز الخلايا لإنتاج الكولاجين بشكل أفضل ، مما يساعد على إعادة بناء المنطقة وتصحيح الشكل وإعادة الشد للحصول على النتيجة المرجوة.

ماهي فوائد انكماش المهبل بالهايفو

هناك العديد من فوائد HIFU لشد المهبل ، بما في ذلك:

  • هذه التقنية لا تسبب الألم للمريض.
  • تطبيق هذه التقنية لا يتطلب تخدير للمريض.
  • هذا الإجراء لا ينطوي على أي مخاطر ؛ لأن عمله لا يعتبر جراحيًا ، ولا يتضمن شقوقًا في طبقات الجلد أو العضلات ، ولا يشمل الغرز.
  • هذا الإجراء بسيط للغاية ولا يتطلب فترة نقاهة طويلة حيث يمكن للمرأة أن تتحرك بشكل طبيعي بعد عدة ساعات من الإجراء.
  • يعتبر إجراء الهايفو علاجًا لمشاكل أمراض النساء المختلفة.

انظر أيضا: تجربتي مع مقلة العين للتقلص وهواء الرحم

من يمكنه إجراء عملية تضييق المهبل بتقنية الـ HIFU؟

يمكن لجميع المتزوجات تطبيق هذه التقنية التي تساعد بعد عدة جلسات على تحسين الحياة الزوجية وزيادة الرغبة في ممارستها. الجلسات منذ البداية ، ويشعر الزوج والزوجة بتحسن العلاقة الزوجية بينهما.

نتائج انقباض المهبل بالهايفو

بعد إجراء عملية تضييق المهبل HIFU ، يمكن للمرأة تحقيق مجموعة متنوعة من النتائج ، بما في ذلك:

  • زيادة الرغبة في الدخول في علاقة زواجتزيد هذه العملية من حساسية الخلايا في منطقة المهبل ويمكن لهذا الإجراء أن يصحح الحياة الزوجية للمرأة ، ويمكن أن تشمل هذه العملية أيضًا إجراء عمليات جراحية أخرى في هذه العملية ، مثل تطبيق PRP على الأعضاء التناسلية.
  • علاج جفاف المهبل: يحسن HIFU تدفق الدم إلى منطقة المهبل ، ويجدد الأوعية الدموية ، ويساعد على إخراج المزيد من الدم ليغلي ، ويمنع جفاف المهبل ، وهو المسؤول عن العديد من المشاكل الزوجية.
  • علاج سلس البولالهايفو HIFU: يمكن أيضًا استخدام تقنية انقباض المهبل لعلاج مشاكل سلس البول لدى النساء اللواتي يعانين من تدلي عضلات الحالب ومشاكل الاسترخاء والمساعدة في علاج مشاكل استرخاء عضلات المستقيم التي تسبب العديد من المشاكل للنساء ، خاصةً مع الإجهاد أو العطس.
  • العلاج المتكرر لالتهاب المهبل: يمكن أن تكون هذه التقنية حلاً فعالاً للغاية للنساء اللاتي يعانين من التهابات متكررة ناجمة عن الالتهابات البكتيرية في منطقة المهبل ، حيث تعمل هذه التقنية على زيادة المناعة الذاتية لخلايا المهبل لمقاومة مسببات الأمراض.
  • علاج ترقق الجلد بعد سن اليأس: تقنية HIFU لشد المهبل فعالة جدا في حل المشاكل المصاحبة لمرحلة انقطاع الطمث مع تقدم العمر ، يمكن أن يؤدي انخفاض الهرمونات الأنثوية في سن اليأس إلى ضمور في منطقة المهبل لأنه يمكن أن ينشط إنتاج الكولاجين في المنطقة ، ويمكنه أيضًا علاج رائع متلازمة الدهليز: الفرج ، الذي يسبب ألما شديدا أثناء الجماع.
  • علاج الحزاز المتصلبالشيخوخة بالإضافة إلى ارتخاء عضلات المهبل يمكن أن تسبب مشاكل جلدية مثل الإحساس بالحرقان والحكة المستمرة والألم والتعرض لأمراض المناعة الذاتية تسمى الحزاز المتصلب وهي سلسلة من الموجات الراديوية والموجات فوق الصوتية.

انظر أيضا: تجربتي مع الخزامى للمناطق الحساسة

ما هي مدة شد المهبل HIFU؟

تستخدم هذه العملية أداة تسمى مسبار طاقة الموجة ، والتي توجد في نهاية الذراع الروبوتية ، حيث يعمل هذا الجهاز عن طريق تدوير دورة كاملة داخل المنطقة لضمان وصول الموجات إلى جميع أجزاء المهبل ، وتستمر كل جلسة HIFU. حوالي 20 دقيقة كحد أقصى ويمكن أن تستمر 3 دقائق في بعض المراكز وبعد تركيز الموجات تشعر المرأة بإحساس طاقة حرارية تخترق المنطقة دون التسبب في الألم أو عدم الراحة.

نصائح بعد HIFU لشد المهبل

فيما يلي بعض النصائح التي يجب اتباعها بعد إجراء تصحيح المهبل HIFU:

  • العودة إلى الحياة الطبيعية بعد وقت قصير من الجراحة.
  • الاهتمام بالأنشطة الخفيفة ، والتمارين المكثفة بعد شهر واحد فقط من الجراحة.
  • الالتزام بعدم رفع الأثقال إلا بعد شهر من الجراحة.
  • لا تمارس الرياضة الخفيفة إلا بعد مرور يوم كامل.
  • لا تمارس الجنس إلا بعد مرور 4 إلى 6 أسابيع منذ الجلسة.

انظر أيضا: تحاميل البوتيل

كم عدد جلسات HIFU لشد المهبل؟

في تقنية شد المهبل وعلاج سلس البول بتقنية الهايفو ، قد تحتاج المرأة في المتوسط ​​من 4 إلى 6 جلسات ، والتي عادة ما يتم إجراؤها في أقل من شهر ، لأن عملية تضييق المهبل بهذه الطريقة تعتبر إحدى العمليات التي أعطت نتائج مذهلة ، وهي أفضل من تقنية الليزر أو الكريمات الموضعية أو الحبوب الفموية أو غيرها من المواد الفعالة المطبقة على المنطقة ، وهذه مزايا مهمة للغاية تجعل هذه التقنية تتفوق على غيرها في السنوات الأخيرة.

مخاطر الجراحة التجميلية المهبلية

مثل أي عملية جراحية ، تنطوي جراحة الأعضاء التناسلية على العديد من المخاطر. تشمل المخاطر تندبًا مؤلمًا أو تلفًا في الأعصاب يمكن أن يؤدي إلى فقدان الإحساس أو الحساسية ، وخطر آخر يتمثل في التمدد المفرط لجدار المهبل ، مما قد يؤدي إلى ألم شديد. أدلة علمية محدودة على أن هذه العمليات الجراحية توفر فائدة جنسية أو نفسية للمريض.

انظر أيضا: فوائد زيت الورد للمنطقة الحساسة واضراره وكيفية استخدامه

أخيرا تم تحديده تجارب HIFU لتضييق المهبل. وقد وجد أن هذه الطريقة من أفضل تقنيات تجميل المنطقة الحساسة والتي تعطي العديد من النتائج الرائعة ، وقد تم التعرف على الفوائد الرئيسية لتقلص المهبل بالهايفو ، وما هي الفوائد الرئيسية التي تحصل عليها المرأة من هذه العملية.

المراجع


  1. dermatixclinic.com، 14/6/2022

  2. center4research.org، 14/6/2022
                     
السابق
رابط نتيجه الشهاده الابتدائيه الازهريه 2022
التالي
مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً